ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

حصري: تفاصيل وموعد حفل زفاف شذى سبت تكشفها شقيقتها شيماء

ET بالعربي | 06 يونيو 2023
شيماء و شذى سبت - صورة من السوشيال ميديا

شيماء و شذى سبت - صورة من السوشيال ميديا

بعد تأجيل حفل زفاف شذى سبت أكثر من مرة، وذلك لأمور صحية فرضتها جائحة كورونا التي اجتاحت العالم عام 2020، لم تتمكن من أن تقيم حفل الزفاف الذي تريده.

وعلى ما يبدو وأخيرا حددت شذى موعد زفافها الذي أصبح قريبا جدًا ، حسبما كشفت شقيقتها شيماء سبت في اتصال حصري مع ET بالعربي.

شيماء سيف تكشف تفاصيل زواج شقيقتها شذى

 

16 يونيو موعد حفل زواج شذى سبت

وشاءت الظروف أن تحتفل أبرار شقيقة شذى بزواجها قبلها في العام 2021 ، وشذى حددت أخيرًا موعد حفل زفافها بعد تأجيل لحوالي 3 سنوات.

شيماء سبت كشفت حصريًا لـ ET بالعربي أن حفل زفاف شذى سيكون يوم 16 يونيو 2023، وتعمل شذى على أن يكون حفل زفافها مميزا وليس عاديًا.

شذى وشيماء سبت

من هو عريس شذى سبت؟

شيماء أوضحت من جديد أن عريس شذى كويتي الجنسية، و ليس من الوسط الفني ولا علاقة له بالفن، لافتة الى أنه لا يحب الظهور على السوشيال ميديا عكس زوجته وأهلها.

وردًا على سؤال، إن كانت شذى ستودع الفن مع توديعها للعزوبية استبعدت شيماء هذا الأمر، مؤكدة أن زوجها شخصا مثقفًا وهو يعمل كرجل أعمال وليس لديه مشكلة في عملها ويعتبر من أكبر الداعمين لها.

وأعربت شيماء عن سعادتها الكبيرة لزواج شذى، مؤكدة أنها تتمنى لها كل الخير في حياتها أكثر مما تتمناه لنفسها.

شذى سبت

تصميم فستان زفاف شذى سبت

وأشارت الى أن حفل الزفاف سيتم في إحدى الفنادق بالبحرين والفستان من تصميم تغريد البحرينية، لافتة إلى أنه "قمنا بدعوة عدد من صديقاتنا المقربات ومعذورة كل واحدة حسب شغلها في حال كانت ستعتذر، خصوصا وأن البعض كان قد رتب إجازات يقضيها خارج البد في الصيف.

وذكرت شيماء أن كل من "هدى حسين، سميرة أحمد من البحرين، هند البحرينية، أميرة محمد ونيرمين محسن و وعد..وأسماء غيرهن تمت دعوتهنّ لحفل زفاف شذى.

شذى سبت وشقيقاتها

وحول غناء عبد المجيد عبدالله بالحفل قالت شيماء "لا نحنا مسويين الحفل بطريقة غريبة لأن شذى مخرجة ومؤلفة فلا تريد أن تقيم حفل زفاف عادي بل "فانتازي" وعلى قولهم بالعامية "شطحة" ، مشيرة إلى أنه ستتواجد بالحفل فنانة شعبية من البحرين تدعى زهرة.

وحول انتقال شذى للإقامة مع زوجها في الكويت قالت "هناك احتمال كبير بانتقالها الى الكويت، وأنا قاعدة أمارس كل حركات الاقناع واقول لها بأن يقوموا بافتتاح بيزنس في البحرين.

وعن شهر العسل قالت أن شذى أم المفاجآت ولا تعلم أين ستقيم شهر عسلها"،موضحة أنها وشقيقتها شيلاءتركزنّ على شغلهما وليس هناك أي أمر يتعلق بموضوع زواج".