ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

حصري: سبب تأجيل حفل محمد رمضان ثاني أيام العيد في أبوظبي

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
محمد رمضان - صورة من فيسبوك

محمد رمضان - صورة من فيسبوك

علم  ET بالعربي أن حفل محمد رمضان الذي كان مقررا أن يقام ثاني أيام عيد الفطر في جزيرة ياس بأبوظبي وبعد ان تم الاعلان عنه والبدء في بيع التذاكر ، قد تم تأجيله لموعد لاحق في شهر يونيو المقبل.

تأجيل حفل محمد رمضان تم بالاتفاق معه ومع إدارة أعماله

وفي اتصال لـ ET بالعربي مع حسام عبد الله مدير شركة "ساوند ستار ايفنتس" المتعهدة والمنظمة للحفل أكد لنا صحة الخبر وان التأجيل تم بالاتفاق مع محمد وادارة اعماله، كاشفا ان الحفل قد تغير مكان اقامته الى دبي وسيتم الكشف عن تاريخه وموقعه قريبا.

محمد رمضان

وعن سبب التأجيل، كشفت المصادر أن الفترة الحالية مزدحمة في جدول مواعيد الطرفين لاسيما في ظل النجاح الذي يحصده محمد عن مسلسله في رمضان 2023 وشخصية "جعفر العمدة"، والتزامه أيضا بالعروض الخاصة بفيلمه الجديد "هارلي" الذي تبدأ عروضه مع أول أيام عيد الفطر وضرورة تواجده بين القاهرة ودبي والسعودية لمتابعة والاشراف بنفسه على افتتاح فيلمه كما اعتاد.

كما يستعد محمد للسفر بعدها الى اميركا في جولة غنائية تشمل 4 حفلات في 4 ولايات. اذ هناك خطة جديدة تواكب معطيات نجاح "جعفر العمدة" واستثمار هذا الامر في حفله القادم بدبي.

وعن التذاكر التي تم بيعها والفئات التي تم الاعلان عنها انها Sold out في حفل ابوظبي الذي سيقام في دبي ، اخبرنا حسام عبد الله ان الشركة المنتجة للحفل ستمنح أصحاب التذاكر المباعة فرصة الاختيار بين استرجاع قيمة التذكرة او ترحيلها لحفل دبي مع upgrade للتذكرة".