وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

حصري: "كيرة والجن" ما بين كرواتيا والمجر

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2021

أحمد عز وكريم عبد العزيز من كواليس الفيلم

يعود أحمد عز وكريم عبد العزيز اليوم إلى القاهرة بعد انتهائهما من تصوير المشاهد الخارجية من فيلمهما "كيرة والجن" بين كل من المجر وكرواتيا والتي استغرقت نحو شهر، حيث أوشك فريق العمل على الإنتهاء من التصوير ولم يتبقى له سوى 12 يومًا بين القاهرة والأقصر.

وعلم ET بالعربي أن الجهة المنتجة قامت بمعاينة أماكن التصوير أكثر من مرة بحثًا  عن بعض الأماكن التاريخية التي تناسب الحقبة الزمنية  لأحداث العمل والتي تتناول فترة ثورة 1919 في مصر، حتى استقرت على تصوير بعض المشاهد في المجر ثم كرواتيا، وضمت المشاهد عدد كبير من الفنانين منهم هند صبري وسيد رجب ولارا إسكندر تحت قيادة المخرج مروان حامد.

من كواليس فيلم "كيرة والجن"

وقررت الجهة المنتجة عرض الفيلم في السينما في العام المقبل، بعد انتهاء عمليات المونتاج والمكساج التي تستغرق وقت طويل لكثرة تفاصيله وهو سيناريو وحوار أحمد مراد.

والفيلم يشارك في بطولته أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف وبعض الممثلين الأجانب.

والعمل يرصد حقبة مهمة فس تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرس فس فترة الإحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الإستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.