دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

حضور قوي لـ النجوم في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
خلال افتتاح الدورة الـ 7 من مهرجان الجونة السينمائي - صورة معدلة

خلال افتتاح الدورة الـ 7 من مهرجان الجونة السينمائي - صورة معدلة

محمود حميدة وابنته، خالد حميدة و زوجته بشرى، هند صبري، أحمد رزق، اروى جودة و خطيبها وابنه، عمر سعيد، بالاضافة إلى كل من ميس حمدان، تامر هجرس، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، إنجي علاء، محمود شاهين و زوجته، يوسف عثمان، ماريان خوري، طارق الشناوي، إلهام شاهين، هند صبري، رانيا يوسف، درة، نسرين طافش، أروى جودة، لبلبة، نجلاء بدر، غادة عادل وابنتها، بسمة، كارولين عزمي ، داليا شوقي، أنجي المقدم، لبلبة، جميلة عوض وغيرهم خلال حضورهم مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ 7.

وتميزت هذه الدورة بحضور قوي لنجوم من مصر و من الوطن العربي، حيث حضر الى جانب هؤلء كل من اسيل عمران، سينتيا خليفة، إنجيس كيوان، عدا عن الثنائيات التي كانت بارزة هذا العام أيضا مثل يسرا و زوجها خالد، طارق العريانت و نيكول سعفان و غيرهم.

خالد حميدة و بشرى

محمود شاهين وزوجته أحدث عروسين في الجونة

وخطف كل من محمود شاهين و زوجته الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة خلال حضورهما، اذ يعتبران أحدث عروسين في الوسط الفني المصري.

محمود شاهين وزوجته

أروى جودة برفقة خطيبها و ابنه  

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام مشاركة عدد من أهم الأعمال السينمائية التي تم عرضها طوال العام بأبرز المحافل السينمائية العالمية.

أروى جودة

تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة 2024

أعلنت إدارة مهرجان الجونة هذا العام عن تكريم محمود حميدة بجائزة "الإنجاز الإبداعي" تقديرًا لمسيرته ومشواره الفني، ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة على "فيسبوك" صورة أرشيفية للنجم محمود حميدة وعلقت: نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الإبداعي، كما يسعدنا استضافته في حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر".

محمود حميدة

وكشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن استمرار تعاونها مع سينما زاوية في القاهرة للعام الثاني على التوالي، يأتي هذا التعاون في إطار الحرص على تعزيز التبادل الثقافي والفني وتوسيع قاعدة الجمهور السينمائي في مصر، من خلال تقديم تجربة سينمائية متميزة لمحبي السينما بشكل عام، ومحبي الأفلام المستقلة والسينما البديلة بشكل خاص، من خلال مبادرة "الجونة في زاوية"، التي أطلقت العام الماضي، سيعرض هذا العام في سينما زاوية 14 فيلماً من أفلام مهرجان الجونة السينمائي، بداية من يوم 27 أكتوبر الجاري، وحتى يوم 2 نوفمبر المقبل، بمعدل فيلمين يوميًا، وسيتم فتح باب حجز التذاكر من خلال سينما زاوية بدءًا من يوم 23 أكتوبر الجاري.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام ستقام فعالياته في الفترة من 24 أكتوبر الجاري وحتى 1 نوفمبر المقبل.