سعد الصغير في قفص الإتهام.. وتأجيل الحكم لشهر نوفمبر!

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

غياب الفنانين عن جنازة شريفة ماهر

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

بوراك دينيز و نسليهان أتاغول عند الأهرامات في معرض "الأبد هو الآن"

عيد ميلاد لجين عمران بأجواء إيميلي في باريس

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

نانسي عجرم تعايد إليسا ونجوى كرم تصفها بالصوت الرومانسي

حضور قوي لـ نجوم مصر في ندوة إسعاد يونس في مهرجان الجونة

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2024
إسعاد يونس من مهرجان الجونة السينمائي - صورة من انستقرام

إسعاد يونس من مهرجان الجونة السينمائي - صورة من انستقرام

من داخل مسرح سيني جونة وبحضور عدد كبير من صناع السينما، عقدت جلسة خاصة وحوار ثري، جمع كل من إسعاد يونس ويسرا، حيث تناولا فيه الحديث حول مشوار إسعاد المتنوع وما جمعهما من مواقف على مدار تاريخهما، بالاضافة إلى نصائح ملهمة لشباب السينمائين، ورسالة من إسعاد لـ عادل إمام.

إسعاد يونس

ومن أبرز النجوم الذين حضروا اللقاء: " حسين فهمى، أمينة خليل، أحمد داود، علا رشدى، قيس شيخ نجيب، أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، داليا البحيرى، مريم أبو عوف، رانيا يوسف، هيدي كرم، انجي كيوان، محمود عمرو محمود ياسين، فدوى عابد، تارا عماد، مريم نعوم وغيرهم".

رسالة من إسعاد يونس إلى عادل إمام

وخلال اللقاء وجهت إسعاد رسالة إلى عادل إمام قالت فيها: "أنت واحشنا  قوي ولكن نريدك مبسوط وسعيد في الوقت الذي تقضيه دلوقتي، والحقيقة هنيئًا للأحفاد إن أنت قاعد وسطيهم، وقرارك إحنا مش هنأثر عليه، أنت جوه القلب والعين والذاكرة طول الحياة وبعد الحياة".

ولم تنكر إسعاد فضل أي فنان عملت معه سواء كان سمير غانم أو عادل إمام وكذلك يسرا وسهير البابلى قائلة: سهير لها فضل عليا لأنها قبلت تشتغل معايا فى مسلسل "بكيزة وزغلول" الذي كان أول إنتاجي أنا وزوجي، والحقيقة إن العمل كان نجاحه مفاجأة لنا، فشعرت بنجاحه بعد عرض 3 حلقات فقط، لأن وقتها كانت الشوارع فارغة وقت عرض المسلسل".

إسعاد يونس: نجاح السوشيال ميديا نصفه صادق والنضف الآخر كاذب

واعتبرت أن نجاح الفنان زمان كان يقاس من خلال الشارع و لم يكن لحظيا أو يعتمد على شراء الأرقام لرفع عدد المشاهدات  "نجاح السوشيال ميديا نصفه صادق والنضف الآخر كاذب، أما نجاح الشارع والرؤية النقدية أصدق بكثير، رد الفعل كنت أحب أعرفه من الناس إنما دلوقتي مش كل حاجة حقيقة وصادقة وبيندفع فلوس علشان تزود مشاهدات عمل بعينه ويتكتب عنه حلو".

إسعاد يونس

وعن عدم إستمرار إسعاد بالكتابة خصوصا مشروع "نون النسوة" قالت أنها توقفت عن الكتابة نظراً لانشغالها بالإنتاج السينمائي، وأنها أنتجت أكثر من 80 فيلما حتى الآن كلهم من اختيار المخرجين وهي لا تتدخل بها من بينهم "اتش دبور" و"ليلة سقوط بغداد" و"إسرار البنات" وعدد كبير من الأفلام التي لاقت إعجاب الجماهير بشكل كبير وهي مستمرة في المشاهدة حتى الآن.

من ندوة إسعاد يونس على هامش مهرجان الجونة السينمائي

وكان مهرجان الجونة السينمائي افتتح دورته السابعة مساء الخميس 24 أكتوبر، وسط حضور مجموعة من نجوم ونجمات الفن من مختلف أنحاء العالم، وتستمر فعالياته حتى 1 نوفمبر المُقبل.