وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

حضور كبير للنجوم في عزاء الراحل مصطفى درويش

ET بالعربي | 02 مايو 2023
أحمد السقا من عزاء الراحل مصطفى درويش

أحمد السقا من عزاء الراحل مصطفى درويش

حرص كل من إدوارد، لقاء الخميسي، خالد سرحان، وائل عبد العزيز، نانسي صلاح، مدحت وجمال العدل على أن يكونوا من أوائل الحاضرين بعزاء الراحل مصطفى درويش في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

إدوارد في  عزاء الراحل مصطفى درويش

نجوم مصر في عزاء الراحل مصطفى درويش

وبدا واضحًا أجواء الحزن التي خيّمت على وجوه كل من كان على معرفة سابقة بالراحل مصطفى والتي كانت تعبر عن صدمتها من رحيله المفاجىء، حيث وقف هاني شقيقه يستقبل العزاء الذي حضره مجموعة كبيرة من النجوم من أحمد السقا، كريم فهمي، ماجد المصري، صابرين، كمال أبو رية، ميدو عادل ومحمد عبد الرحمن توتا، دينا، توفيق عكاشة وحياة الدرديري، صلاح عبدالله، أحمد زاهر وبناته ليلى و ملك، مصطفى شعبان وغيرهم.

من عزاء الراحل مصطفى درويش في مسجد الشرطة

 

وشيعت يوم أمس جنازة الراحل من مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر، وسط حضور فني وجماهيري كبير نذكر منهم آسر ياسين، دياب، أحمد داوود، علا رشدي وإسلام إبراهيم، هنادي مهنا ومحمود حافظ وغيرهم . 

وكان الراحل تحدث لـ ET بالعربي في آخر لقاء معنا من كواليس تصوير آخر أفلامه "خمس جولات" والذي يعرض قريباً في دور السينما.


من هو الراحل مصطفى درويش؟

الراحل من مواليد 11 يناير 1980، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأت رحلته الفنية القصيرة.

ومن أعماله التلفزيونية: "فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى  وأخر مسلسله له  سره الباتع وعرض رمضان 2023  "، وأعماله السينمائية:" كف القمر، كارما".