جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حضور نجوم مصر و بكاء خالد الصاوي في عزاء طارق عبد العزيز

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2023
بكاء خالد الصاوي في عزاء الراحل طارق عبد العزيز

بكاء خالد الصاوي في عزاء الراحل طارق عبد العزيز

أحمد السقا، خالد الصاوي، يسرا اللوزي، سيد رجب، صبري فواز، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، رانيا فريد شوقي، حمدي الوزير، صابرين، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، سليمان عيد، محمود البزاوي أول الحضور في عزاء طارق عبد العزيز الذي بدأ منذ قليل في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث خيمت أجواء الحزن على المكان.

وكان من بين الحضور  أيضا لقا ء الخميسي، أحمد الشامي ، صلاح عبد الله ومحمد جمعة.

ST- من عزاء الراحل طارق عبد العزيز

بكاء خالد الصاوي

خلال العزاء شوهد خالد الصاوي وهو يبكي متأثرا على رحيل صديقه طارق، ووقف الى جانب نجله لتقبل العزاء، غير أنه علم أنه غادر فيما بعد إثر دخولة بنوبة بكاء شديدة. كما انتشرت فيديوهات وصور لـ محمد هنيدي وهو يبكي متأثرا برحيل طارق أيضًا.

بكاء خالد الصاوي

خالد الذي كانت تجمعه صداقة قوية بالراحل شارك عددا من الصور جمعته مع كل من خالد صالح وطارق عبد العزيز وصبري فواز و خالد فرج، وعلق قائلاً: "صديق العمر وأخويا ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أحبابك الصبر وإنا الله وإنا إليه راجعون".

وعلق خالد في منشور ثان "طارق حبيبي أمانة عليك سلملي على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم وانعم مع السابقين.. اللاحقون قلة..مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم، وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا..سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس ليكم".

يذكر أن الراحل رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في مسلسل "بقينا اتنين"، مع شريف منير، والمقرر عرضه قريبًا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث كان يصور مشهدًا يجمعه بشريف وفجأة سقط على الأرض وأصيب بتشنجات وعلى الفور نقله ابنه – مدير أعماله والمتواجد معه في اللوكيشن – إلى المستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول.