ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

حفل العيد يجمع نجوم بوليوود في مومباي

ET بالعربي | 23 أبريل 2023
سلمان خان

سلمان خان

احتفلت بوليوود بالعيد بأناقة هذا العام. تماما مثل كل سنة ، حيث اجتمعت الشخصيات الأكثر شهرة في صناعة السينما الهندية في حفل كبير بمناسبة العيد، استضافته أربيتا خان شارما وأيوش شارما، في مومباي يوم أمس السبت 22 أبريل, ومن بين النجوم الذين حضروا سلمان خان وعامر خان, كاترينا كايف, كارتيك آريان, وغيرهم.

بوليوود

نجما بوليوود عامر خان وسلمان خان ، فاجئا معجبيهما هذا العيد بصورة سيلفي معا، وهما يحضران حفلة العيد عند أربيتا خان وأيوش شارما. 

بوليوود

سلمان, كما هو الحال دائما, بدا أنيقا في قميص أسود رسمي ارتداه مع بنطلون جينز أزرق غامق, وحذاء أسود. اختار عامر خان كورتا حمراء مخططة ، وبنطلون جينز أثناء حضوره الباش. شوهد الكمال مع كارتيك آريان ، وصلوا معا. واختار كارتيك قميصا أسود غير رسمي، مع بنطلون جينز أزرق وحذاء بني.

بوليوود

بدت كاترينا كايف رائعة الجمال في شيكانكاري أناركالي ذات اللون الأبيض الفاتح, التي ارتدتها مع دوباتا مطابقة وزوج من كوندان تشاند بالي, أثناء حضورها حفلة عيد أربيتا أيوش. 

بولييو

ابراهيم علي خان, المقرر أن يظهر لأول مرة في التمثيل قريبا, بدا وسيما في سترته المخملية الأرجواني, الذي ارتداه مع كورتا وبيجامة بيضاء. أما ديشا فطاني جعلت اختيار الزي مفاجأة لأنها حضرت حفلة العيد، وبدت جميلة في اللى تكدرت الأخضر.