رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

حفل العيد يجمع نجوم بوليوود في مومباي

ET بالعربي | 23 أبريل 2023
سلمان خان

سلمان خان

احتفلت بوليوود بالعيد بأناقة هذا العام. تماما مثل كل سنة ، حيث اجتمعت الشخصيات الأكثر شهرة في صناعة السينما الهندية في حفل كبير بمناسبة العيد، استضافته أربيتا خان شارما وأيوش شارما، في مومباي يوم أمس السبت 22 أبريل, ومن بين النجوم الذين حضروا سلمان خان وعامر خان, كاترينا كايف, كارتيك آريان, وغيرهم.

بوليوود

نجما بوليوود عامر خان وسلمان خان ، فاجئا معجبيهما هذا العيد بصورة سيلفي معا، وهما يحضران حفلة العيد عند أربيتا خان وأيوش شارما. 

بوليوود

سلمان, كما هو الحال دائما, بدا أنيقا في قميص أسود رسمي ارتداه مع بنطلون جينز أزرق غامق, وحذاء أسود. اختار عامر خان كورتا حمراء مخططة ، وبنطلون جينز أثناء حضوره الباش. شوهد الكمال مع كارتيك آريان ، وصلوا معا. واختار كارتيك قميصا أسود غير رسمي، مع بنطلون جينز أزرق وحذاء بني.

بوليوود

بدت كاترينا كايف رائعة الجمال في شيكانكاري أناركالي ذات اللون الأبيض الفاتح, التي ارتدتها مع دوباتا مطابقة وزوج من كوندان تشاند بالي, أثناء حضورها حفلة عيد أربيتا أيوش. 

بولييو

ابراهيم علي خان, المقرر أن يظهر لأول مرة في التمثيل قريبا, بدا وسيما في سترته المخملية الأرجواني, الذي ارتداه مع كورتا وبيجامة بيضاء. أما ديشا فطاني جعلت اختيار الزي مفاجأة لأنها حضرت حفلة العيد، وبدت جميلة في اللى تكدرت الأخضر.