وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

حفل الـEmmys يجمع بطلات فريندز من جديد

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2020
بطلات مسلسل فريندز من حفل Emmys Awards

بطلات مسلسل فريندز من حفل Emmys Awards

تابع  أمس العالم  فعاليات الدورة 72 لحفل توزيع جوائز الـEmmys المخصّص لأفضل الأعمال التلفزيونية لسنة 2020، وجاء الحفل هذه السنة في ظروف إستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا، فكان إفتراضيا 100% بدون حضور جمهور ولا سجادة حمراء، وشارك معظم النجوم المرشّحون لجوائز السنة من منازلهم.

حفل Emmys 2020

ومن أكثر النّجوم تميّزا أمس هي جينيفر أنيستون التي شاركت جيمي كيميل في تقديم الحفل في بدايته، فتألقت بفستان أسود بسيط، وإحترم كلاهما مسافات التّباعد الإجتماعي، وشاركت في تقديم جائزة أفضل ممثلة كوميدية. 

 ولكن الفقرة لم تنتهي كما كان مخططاّ لها، عندما تسبب الثنائي في إحداث حريق صغير حاولت جينيفر إخماده بإستخدام طفاية الحريق، وعلّق جيمي على الموضوع "جينيفر أنيستون تطفأ النار وتنقذ حفل الـ Emmys". تفاجأت بعدها أنه ينبغي عليها العودة إلى منزلها لحضور بقية الحفل بإعتبارها مرشحة لإحدى الجوائز لتغادر الأستوديو بطريقة كوميدية.

وفعلا، ظهرت جينيفر فيما بعد من داخل منزلها، فأطلّت بفستان آخر وردي اللّون، ولكن المفاجأة كانت ظهور كل من صديقتيها في مسلسل فراندز "كورتني كوكس" وليزا كودرو" كإجتماع مصغّر لهن بالمناسبة، وتفاجأ جيمي للموضوع "اوه أنظروا إلى هذا؟ كورتني كوكس؟ كورتني هناك" لترد عليه "كورتني "بالطبع أنا هنا، نحن نقيم معا" وأضافت جينيفر  "نحن شريكات سكن منذ 1994".