وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

حفل "قادرون باختلاف": دموع الرئيس السيسي والنجوم يتحدثون لـ ET بالعربي عن مشاركتهم

ET بالعربي | 28 ديسمبر 2022
هنا الزاهد وأحمد سعد و كندة علوش

هنا الزاهد وأحمد سعد و كندة علوش

كلمة شكر وجهها أشرف عبدالباقي للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية "قادرون باختلاف" بنسختها الرابعة، لم يستطع خلالها السيسي من تمالك دموعه حينما قال أشرف على المسرح برفقة أحد الأشخاص من ذوي الهمم: "إذا كنا هنتكلم عن أفضل صاحب، فهو متواجد معنا في القاعة" في إشارة إلى القادرين باختلاف، و"جعل وجهة النظر كلها تختلف"، في إشارة إلى جهود الرئيس المصري فيما يتعلق بدعم أصحاب الهمم.

عبد الفتاح السيسي

ومع هذه الكلمات، وتعالي أصوات التصفيق والدعم، بدأ الرئيس المصري في مغالبة دموعه. 

ولاقى فيديو دموع الرئيسي السيسي تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، كونه يعطي أهمية كبيرة في كل عام لهذا الاحتفال، ويسعى جاهدا لتقديم الأفضل لذوي الهمم.


السيسي مهنئًا حسين الجسمي بعقد قرانه

الرئيس السيسي حرص على تهنئة حسين الجسمي الذي كان له فقرة غنائية ضمن الحفل بعقد قرانه قائلا له: ""مبروك.. ألف مبروك.. واحنا سعداء بوجودك معانا.. الإمارات شعب حبيب".

وردّ حسين على السيسي: "دي أغلى مباركة.. المصري مش يتقال له لا.. ومصر حلوة بيكم".

وبعدها شارك حسين الجسمي تهنئة السيسي له عبر انستقرام وهو يُظهر خاتم الزواج، معلقًا: "الحمدلله.. ودي أغلى مباركة، شكراً حبيبتي مصر، شكراً فخامة الرئيس".


نجوم يتحدثون لـ ET بالعربي عن مشاركتهم بالحفل

أحمد سعد عن ذوي الهمم: فعلا هما اللي بيسعدونا في الدنيا والآخرة

أحمد سعد قال لـ ET بالعربي: "حاجة جميلة بصراحة وجودنا وسط هؤلاء الملائكة"، مشيرا إلى سعادة ذوي الهمم: "مشكور سيادة الرئيس السيسي على المبادرة، وعلى الكرنفال الذي يسعد جميع هؤلاء، وهي فئة تستحق الإسعاد" وقال: "فعلا هما اللي بيسعدونا في الدنيا والآخرة".

VT احمد سعد

هنا الزاهد "فخورة اني وقفت أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول مرة"

هنا الزاهد أعربت من خلال ET بالعربي عن فخرها وسعادتها بهذه المشاركمة قائلة: "فخورة وسعيدة من قلبي إني كنت جزء من فعالية قادرون بالنسخة الرابعة".

VT هنا الزاهد

وأضافت: " فخورة إني وقفت أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول مرة.. كان شعور من أجمل الحاجات التي حصلت لي في حياتي، وإني تعاملت مع الأطفال من أصحاب القدرات الخاصة، وبقالي كثير بتمرن معاهم، وأحببت قوي الأطفال وأصبحوا أصحابي وسأشتاق اليهم، وحفضل على تواصل معهم، وأشكر سيادة الرئيس على هذه الاحتفالية".

كندة علوش "هذه المرة الاحتفال كان عظيما وكبيرا"

كندة علوش أيضًا علقت عبر ET بالعربي على مشاركتها بالاحتفالية قائلة: "سعيدة بالمشاركة، وفخورة جدا، وليست المشاركة الأولى لي فيها، ولكن هذه المرة الاحتفال كان عظيما وكبيرا، كونني رأيت سيادة الرئيس، وأني كنت متواجدة مع الأطفال".

VT كندا علوش

وتابعت: "الاهتمام استثنائي بذوي الهمم، وهذا ما ظهر بالقرارات الجديدة التي صدرت فيما يتعلق بهم بكل نواحي الحياة، سواء الصحة أو التعليم.. وغيرها".


"لينا مكان" شعار "قادرون باختلاف" بنسخته الرابعة

يُذكر أن شعار "قادرون باختلاف" هذه السنة هو  "لينا مكان"؛ حيث تهدف هذه الفعالية إلى دعم أصحاب الهمم، والتأكيد على دورهم المهم في المجتمع.

قادرون باختلاف