بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

حفل كاظم الساهر في مصر كامل العدد والنجوم يشاركون أبرز اللحظات

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
كاظم الساهر - الصورة من انستغرام

كاظم الساهر - الصورة من انستغرام

مازال حفل كاظم الساهر، في الساحل الشمالي بمصر، متصدرة حديث الناس على السوشيال ميديا، خاصة أنه أول حفل بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن الجمهور المصري، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوا جمهورهم صور وفيديوهات لأبرز اللحظات التي قضوها، ومنهم من كان في بث مباشر طوال الحفل.

وبمجرد صعود كاظم الساهر، على خشبة المسرح وسط عاصفة من التصفيق، حرص على توجيه كلمة ترحيب بالجمهور قائلًا: "مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدت.. وإن شاء الله يكون هذا البلد رائعا بوجودكم وهمتكم وعزيمتكم.. ودائما نحمل لكم كل المحبة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه.. مساؤكم حلو".

نشرت فيفي عبده فيديو من الحفل عبر انستغرام تظهر خلاله وهي تتفاعل وتتراقص مع ابنتها هنادي على نغمات أغنية "قولي أحبك"، وعلقت عليه قائلة: "من حفلة كاظم الساهر في الساحل الشمالي في مصر كنت هايل كالعادة استمتعنا جدا، كنت بتغني بمزاج أوي بحبك وبحب شعب العراق".

في أحد الفيديوهات التي نشرها الإعلاميون، مازح كاظم الساهر جمهوره، بعدما وقف لمدة ساعتين وهو يرتدي بدلة رسمية رغم ارتفاع درجات الحرارة، شاركت الإعلامية دعاء عامر فيديو له من الحفل وهو يتحدث إلى جمهوره ويضحك معهم، وقال: "فرحانين ومبسوطين ولابسين تي شيرتات وأنا لابس هالجاكيت".

شاركت داليا البحيري، عبر انستغرام فيديو من حفل كاظم الساهر، وهو يغني واحدة من أشهر أغانيه القديمة "كلك على بعضك حلو"، وسط تفاعل الجمهور بالتصفيق والصراخ مناديين باسمه، واكتفت داليا بالتعليق باسم كاظم مع وضع رمز القلب.

من الكواليس نشرت بشرى، عبر انستغرام صورة جمعتها بكاظم الساهر، وعلقت "القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي ثواني قبل صعوده المسرح"، واستمرت في نشر صورًا وفيديوهات من الحفل.

وجهت إلهام شاهين، التحية والترحيب بكاظم الساهر، في مصر، ونشرت فيديو من الحفل لأغنية هل عندك شك، وعلقت عليه قائلة: "أهلا بالفنان الرائع كاظم الساهر فى مصر، أمتعتنا بفنك الأصيل، جبار يا كاظم .. الكلمات والألحان والأداء عظيم".

منذ أيام قليلة نشر كاظم فيديو عبر انستغرام، من مصر ليروج لحفله بالساحل الشمالي، وعلق عليه: "لأول مرة من أكتر من ١٠ سنوات! الحفل الذي انتظرناه طويلًا، القيصر كاظم الساهر في مصر!".