اعتقال غولدي برار المتهم باغتيال سيدهو موس والا في كاليفورنيا

استقبال خاص لشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تقارير: بيليه الآن في الرعاية الصحية التلطيفية

استبعاد فردوس عبد الحميد من مسلسل "عملة نادرة" لـ نيللي كريم

دينا فؤاد تتعاقد وفريال يوسف تعتذر عن مسلسل علا غانم في رمضان 2023

ديور تضيء الأهرامات بمجموعتها الرجالية 2023 و سيهون نجم العرض

شريف منير يُضحك الرئيس السيسي في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة

حسن الرداد يردّ على إشاعات حمل زوجته إيمي سمير غانم

تصريحات صادمة لكانييه ويست وإيلون ماسك يعاقبه

الحماس يسيطر على أجواء حفل عمرو دياب و نانسي عجرم في مدل بيست

حفل كاظم الساهر في مصر كامل العدد والنجوم يشاركون أبرز اللحظات

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
كاظم الساهر - الصورة من انستغرام

كاظم الساهر - الصورة من انستغرام

مازال حفل كاظم الساهر، في الساحل الشمالي بمصر، متصدرة حديث الناس على السوشيال ميديا، خاصة أنه أول حفل بعد غياب أكثر من 10 سنوات عن الجمهور المصري، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوا جمهورهم صور وفيديوهات لأبرز اللحظات التي قضوها، ومنهم من كان في بث مباشر طوال الحفل.

وبمجرد صعود كاظم الساهر، على خشبة المسرح وسط عاصفة من التصفيق، حرص على توجيه كلمة ترحيب بالجمهور قائلًا: "مع أهلي في مصر والحمد لله أزمات وعدت.. وإن شاء الله يكون هذا البلد رائعا بوجودكم وهمتكم وعزيمتكم.. ودائما نحمل لكم كل المحبة والتقدير في كل مكان نتواجد فيه.. مساؤكم حلو".

نشرت فيفي عبده فيديو من الحفل عبر انستغرام تظهر خلاله وهي تتفاعل وتتراقص مع ابنتها هنادي على نغمات أغنية "قولي أحبك"، وعلقت عليه قائلة: "من حفلة كاظم الساهر في الساحل الشمالي في مصر كنت هايل كالعادة استمتعنا جدا، كنت بتغني بمزاج أوي بحبك وبحب شعب العراق".

في أحد الفيديوهات التي نشرها الإعلاميون، مازح كاظم الساهر جمهوره، بعدما وقف لمدة ساعتين وهو يرتدي بدلة رسمية رغم ارتفاع درجات الحرارة، شاركت الإعلامية دعاء عامر فيديو له من الحفل وهو يتحدث إلى جمهوره ويضحك معهم، وقال: "فرحانين ومبسوطين ولابسين تي شيرتات وأنا لابس هالجاكيت".

شاركت داليا البحيري، عبر انستغرام فيديو من حفل كاظم الساهر، وهو يغني واحدة من أشهر أغانيه القديمة "كلك على بعضك حلو"، وسط تفاعل الجمهور بالتصفيق والصراخ مناديين باسمه، واكتفت داليا بالتعليق باسم كاظم مع وضع رمز القلب.

من الكواليس نشرت بشرى، عبر انستغرام صورة جمعتها بكاظم الساهر، وعلقت "القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي ثواني قبل صعوده المسرح"، واستمرت في نشر صورًا وفيديوهات من الحفل.

وجهت إلهام شاهين، التحية والترحيب بكاظم الساهر، في مصر، ونشرت فيديو من الحفل لأغنية هل عندك شك، وعلقت عليه قائلة: "أهلا بالفنان الرائع كاظم الساهر فى مصر، أمتعتنا بفنك الأصيل، جبار يا كاظم .. الكلمات والألحان والأداء عظيم".

منذ أيام قليلة نشر كاظم فيديو عبر انستغرام، من مصر ليروج لحفله بالساحل الشمالي، وعلق عليه: "لأول مرة من أكتر من ١٠ سنوات! الحفل الذي انتظرناه طويلًا، القيصر كاظم الساهر في مصر!".