فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حفل لعمرو دياب في السعودية يوم 18 يونيو

ET بالعربي | 01 يونيو 2021
عمرو دياب

عمرو دياب

أعلن عمرو دياب عن إحيائه لحفل غنائي يوم 18 يونيو في السعودية، وشارك عمرو صورة من بوستر الحفل عبر حسابه على "اسنتغرام" علق عليها "حفلة عمرو دياب في جدة يوم الجمعة ١٨ يونيو التذاكر متاحة بدءاً من يوم الخميس ٣ يونيو".

الحفل الذي سيحييه عمرو دياب من المقرّر إقامته "بجدة سوبر دوم" التي أصبحت أكبر من "طوكيو دوم" صاحبة الرقم القياسي حاليًا بقطر 206 متر ,  كونها تقع على مساحة 34 ألف متر مربع، ويبلغ ارتفاعها 46 مترا، وقطرها 210 أمتار.

جدة سوبر دوم

ونفذت القبة الخرسانية التي تعتبر الأكبر في العالم دون أعمدة من أجل استضافة الفعاليات والمعارض في نفس موقع مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري سابقا.

 

 

يذكر أن "جدة سوبر دوم" تعد الثانية في جدة بعد "جدة دوم" أو قبة جدة، الموقع الحضاري الذي أسس في سبعينات القرن العشرين الميلادي لتقديم العروض الفنية، ويقع على تقاطع طريق الملك فهد (الستين) مع شارع فلسطين.

جدة سوبر دوم

من جهة ثانية، يجهز عمرو دياب لعدة أغاني يطلقها خلال الفترة القادمة منها الأغنية التي نشر صورة من كواليسها برفقة الموزع نادر حمدي دون الإعلان عن اسمها.

يذكر أن آخر أغاني عمرو دياب «الدنيا الحلوة» التي طرحها في رمضان 2021 من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع عادل حقي، ميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.