نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

حفل نوال الكويتية في العلا قائم ولا تغيير في موعده

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2023
نوال الكويتية - صورة من إكس

نوال الكويتية - صورة من إكس

على ما يبدو انه لا تغيير سيطرأ على حفل نوال الكويتية المقرّر يوم 3 نوفمبر في قاعة مرايا بمدينة العلا، حيث لم يصدر أي بيان رسمي من قبل الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا يشير إلى أي إلغاء أو تأجيل.

نوال الكويتية

وكان قد أعلن حساب المهرجان في وقت سابق على إكس عن الحفل وكتب "بصوتها الذي أخذ من الشجن نصيبًا وافرًا، تُطلّ علينا قيثارة الخليج، النجمة "نوال الكويتية" في حفلها الساهر يوم 3 نوفمبر في قاعة #مرايا، لتُطرب أسماع جماهيرها في أُمسية غنائية يكتمل بها سحر أرض الحضارات".


حفلها الأول في العلا

وعلى مدى عقود من الزمن، أبدعت نوال  بتقديم أروع الأغاني الخليجية والعربية، ونالت العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات الفنية. لذا سيكون عُشاق الطرب الأصيل على موعد معها في حفلها الأول بضيافة العلا لنعيش أجمل اللحظات على أنغام "قضى عمري"، "الراية البيضاء"، "قسّم وسمعني" وغيرها الكثير من أشهر أغانيها. كما أنه طبعا ستغني نوال من أغنيات ألبومها "الأرض" الذي طرحته منذ فترة.

نوال الكويتية

إطلاق هاشتاغ (نوال في العلا)

 حفلة استثنائية ليلة 3 نوفمبر تحمل فيها نوال الكويتية، بإحساسها العالي وأدائها الراقي، صدى الأغنية الخليجية من قاعة مرايا إلى العالمية.

وعلى الرغم من أنه لازال هناك وقتا كافيا قبل الحفل، بدأ جمهور نوال منذ أيام باطلاق هاشتاغ (نوال في العلا) كي تكون المشاركة عليه كثيفة ليلة الحفل وإيصال حفلتها وصوتها الى العالمية من قاعة مرايا.


إطلاق ألبوم الأرض في الرياض

جاء تدشين ألبوم نوال "الأرض" مع "روتانا ميوزك جروب"  في فندق "فيرمونت" الرياض خلال حفل راقي أقيم في بداية شهر أكتوبر ، وحضره نخبة من أهل الفن والإعلام وصناع الأغنية (شعراء وملحنين وموزعين موسيقيين ومهندسو صوت) تعاونوا مع نوال في الألبوم، إضافة الى مجموعة من مشاهير السوشيال ميديا .

نوال الكويتية و ألبومها "الأرض"

ويتضمن ألبوم "الأرض" 15 أغنية ،عناوينها : (زينة أيامي، سؤال واحد، إن حكوا، كل البشر، ياربنا، قلب ناسيني، على وين، المسباح، القصايد، على مهلك، يكفي، الهفوى، اطلع من خيالي، آسف، لا تغمض).