جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

حفيد عادل إمام والابن الأكبر لـ رامي إمام يحتفل بخطوبته

ET بالعربي | 01 يوليو 2023
حفيد عادل إمام وخطيبته

حفيد عادل إمام وخطيبته

في حفل عائلي بسيط، احتفل حفيد عادل إمام، والابن الأكبر للمخرج رامي إمام، بحفل خطوبته مساء الخميس الماضي، على مدربة لياقة بدنية تُدعى "فريدة أشرف"، تبلغ من العمر 23 عامًا، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المُقربين فقط.

حفيد عادل إمام

ولم تكشف أسرة عادل إمام، عن أي صورٍ من الخطوبة حتى الآن، وكذلك "فريدة"، بينما حرص عدد من الأصدقاء على الاحتفال بهما، من خلال نشر صورٍ من الحفل عبر حساباتهم على "انستقرام"، وسط رسائل تهنئة لهما، حيث تجمعهما قصة حب منذ سنواتٍ طويلة.

حفيظ عادل إمام

ويبدو أنّ "عادل" حفيد عادل إمام، تجمعه علاقة صداقة مع "فريدة" منذ الطفولة، وذلك حسبما ظهر في الصور القديمة التي نشرتها خطيبته عبر حسابها على "انستقرام"، مع تفاعل الأسرة، مثل رامي إمام، وهالة مقبل ابنة سارة عادل إمام.

وكانت إدارة المهرجان القومي للمسرح، برئاسة محمد رياض، قد كشفت مؤخرًا عن إطلاق اسم عادل إمام على الدورة الـ16، المقرر انطلاقها في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس 2023، وذلك تكريماً لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، إذ تصدرت صورته، البوستر الرسمي للدورة المرتقبة.

رامي إمام يتعاون مع شقيقه في "أبو نسب"

أما رامي إمام، يتعاون مع شقيقه محمد إمام، في فيلم "أبو نسب" المُقرر طرحه في موسم أفلام صيف 2023، حيث لم ينتهيان من تصويره حتى الآن، ويُشارك في البطولة كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار.