ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حقيقة إلغاء فقرة أحمد سعد بافتتاح فرع النادي الأهلي بسبب ملابسه بحفل جدة

ET بالعربي | 28 مايو 2023
أحمد سعد - سوشيال ميديا

أحمد سعد - سوشيال ميديا

بعد الأخبار التي تم تداولها حول النادى الاهلي وقراراه بإلغاء فقرة أحمد سعد بإفتتاح فرع التجمع الخامس، المقرر أقامتها يوم الخميس المقبل، على خلفية الجدل الذى أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول ملابسه، التى ظهر بها بحفلته الاخيرة بجدة، عاد أحمد سعد ونفى بنفسه صحة هذه الأخبار. 

وعن إلغاء حفله بالنادي الأهلي أكدّ أحمد سعد في اتصال مع ET بالعربي أن هذا الموضوع غير حقيقي أبدًا "، مضيفًا "طبعا أتشرف أن يكون لي حفلة بالنادي الأهلي، إنما هذا في الواقع غير حقيقي وليس موجودا ولم يبلغني أحد بحفلة كي يتم إلغاؤها".

a SAAD

أضاف "أنا أصلا في 1 /6 غير موجود لدي دعوة لحضور زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وهذه دعوة جميلة وسأكون موجودا".

ET بالعربي كان سبق ونفى أيضًا هذه الأخبار من مصدر مقرب من أحمد سعد والذي أكد أنه لا صحة لها وأنه مرتبط بإحياء حفل زفاف ولى عهد الأردن، ولم يكن ضمن قائمة مطربي حفل إفتتاح فرع التجمع.

وكان أحمد سعد قد أثار الجدل بعد منشوه الاخير، الذى نشره عبر انستقرام كاتبا به:"اختياراتي مدمره حياتى"، وتوقع الجمهور أن سعد يلمح بإنه حزين بعد إلغاء حفل النادي الاهلي، وهجوم الجمهور عليه بسبب ملابسه، إذ قالت أحدهم:"معلش كلنا بنغلط بس المهم منكررش الغلط انت صوت رائع وخسارة أنك تضيع كل دة ممكن تصلح كل دة وكلم جمهورك واعتذر عن الخطأ".

ويكشف ETبالعربي حقيقة منشور أحمد سعد، وهو جزء من كلمات أغنيته الجديدة "اختياراتي"، التي جاءت ضمن الحملة الدعائية لفيلم "مستر أكس" بطولة أحمد فهمي، المقرر طرحها خلال الايام القليلة الماضية، إذ جاءت من كلمات منة عدلي القيعي وإلحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيي.