باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

حقيقة انفصال أصالة و طارق العريان

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2019
 حقيقة انفصال أصالة و طارق العريان

حقيقة انفصال أصالة و طارق العريان

انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات حول إنفصال أصالة نصري و طارق العريان بعد قصة حب دامت عدة سنوات شهد عليها الجمهور سواء من خلال الكثير من بوستات الغزل من أصالة لطارق وآخرها صورة نشرتها في 12 سبتمبر الماضي بمناسبة عيد ميلاده فكتبت:"كلّ سنه وأنت ياأطيب النّاس بألف خير 🙏🏻 ويحفظك لعيلتك وللعالم العربي الّلي بيفتخر فيك 🙏🏻 ياأطيب وأحلى وأحنّ النّاس 😍 ❤️❤️❤️❤️❤️ كلّ سنه وأنت سالمّ 🙏🏻🙏🏻🙏🏻وكلّ سنه وأنت ناجح وكلّ سنه أنت أجمل زوج وأطيبّ بابا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻 كلّ سنه وأنت بخير ومصدر محبّه وخير وأمان لعيلتك ياروح القلّب وشريك الحياة.

 و لكن ما أثار التساؤلات  حول الإنفصال هي وجود طارق من شهر بأمريكا من غير أصالة ,  بالاضافة الى ال Posts التي تنشرها أصالة في الفترة الماضية و التي حللها الكثار بأنه فيها رسائل مبطنة حول ما تمر به ،  فبشهر سبتمبر الماضي  نشرت بوست قالت فيه: "لا أعرف تحديداً بماذا أُفكّر ، ولا ما أُريد ، حتّى الأماني مُتناقضه ، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني !!ولاأُجيب .. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي ؟ أُجيبه لاأعرف ؟".

View this post on Instagram

لا أعرف تحديداً بماذا أُفكّر ، ولا ماأُربد ، حتّى الأماني مُتناقضه ، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني !!ولاأُجيب .. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي ؟ أُجيبه لاأعرف ؟ وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالباً مايقولونه لايطمئنّ ، ولاأعرف لماذا أنا هكذا !!! أنا في مرحلة عنوانها (لاأعرف) ... ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمه ؟ ماهو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟ شعوري تائه بين المتناقضات ، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه ، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي ، وروحي ترى فيما أقوله سخفاً ، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي ، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضاً ، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها ، أنا لستُ على مايرام ، وماأنا بحزينة ولاسعيدة ، حولي أصدقاء كثر أحبّهم ، لكنّي لستُ معهم وماأنا بوحيده ، أعشق عائلتي ولاغنى لي عنهم ، أعيش بينهم لكنّني غريبه ، مرحلة قدّ لاتكون هيّنه ، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا ، وتبدوا كأنّها سهله ، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لاأعلم بعد هذه اللحظه ، إنّ كان غيمها سيُمطر ، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك ، وأخيراً لقدّ حدّثتُ نفسي معكم ، لأُفضفض منّ خلالكم ، علّني أعرف ماذا هناك ؟ #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

و من  بعده بحوالي أسبوعين نشرت بوست آخر قالت فيه :" يحيطني شعور يختلط بكلّ شيء ، أنتفض ألماً ، وأفيض أملاً ". 

و في بوست آخر نشرت صورة توأمها من طارق العريان علي و آدم و كتبت كلام طويل عن الأمومة , و عن حاجة الأبناء للأم أكثر من الأب : فكتبت:" أردتُ أنّ أكون اُمّ ، لأنّي مُنذُ خُلقتُ وأنا أُمّ ، أعشق الصّغار وأقلق على غدهم حتّى البعيد الغريب منّهم ، لايكفي أنّ تأخذ السيّدة قرار إنجابهم ، ولايكفي أنّ تَحلم كلّ أنثى بأنّ تُصبح والده ، فالطّفل لايحتاج لوالده كما بحتاج لأُمّ ، ترعى وتحنّ وتهتمّ ، وإنّ أخطأ أحدهم فبالكلمة الطيّبه مع كلّ الحنان تُصلح وتُعلّم ، نحنُ الّذين بإذن الله أنجبناهم ، ونحنُ مسؤولون عنّ سعادتهم ونجاحهم ومستقبلهم ، نُريد لهم ماتمنّيتاهُ لأنفسنا ، نريدُ أنّ يُكملوا مابدأناه بكرامة وشرف ونبل ومحبّه ، حملتُ بهم لأكون أُمّ ، وكلّي امتنان لهمّ لأنّهم حقّقوا لي مابه لطالما حلمت."

 

و بعده بيومين نشرت صورة لها و كتبت:" الحمد لله الّذي اختار لي ماهو خير لي 🙏🏻الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني 🙏🏻والحمد لله على نعمة العائلة 🙏🏻والحمد لله على نعمة المحبّه 🙏🏻الحمد لله دائماً على كلّ النّعم."

و غيرها الكثير من المنشورات ومنها البوست الذي تحدثت فيه عن ذكرياتها مع والدها , و عن الرضا بما كتبه الله لها.

 أما على تويتر فالكثار اعتبروا تغريدتها حول الوضع في لبنان غريبة و مثيرة للتساؤلات , فكتبت:"الشّعب عامل متل الستّ الّلي مابتطلب الإنفصال إلّا إذا شريكها خانها وبالغ ، لأنّه مين بيتمتّى المجهول وبيرحله؟ شويّة قهر وشويّة ظلم وشويّة إهمال مقبولين ، بسّ كلّ شي بيزيد عنّ حدّه ، بينقلب ضدّه، والله ينصر شعوبنا العربيّه ويحمي أهلنا أين ما ظُلموا وأين ما ثاروا."

 

و الشائعات زادت أيضا بعد حديث ابنتها شام عبر  الستوري بانستقرام  و التي قالت بأحد الفيديوهات:"مين الراجل اليومين دول اللي يخليكوا تحسوا إنكوا لن تحبوا من جديد، مبتحصلش، والراجل اللي بيخلي الست تحس ان هي ملكة..هو بيكون ملك، الراجل اللى بيخلى الست تحس بعدم أمان وأنها قليلة هو اللى قليل".

 و من بعد صمت  ردت أصالة على خبر طلاقها من طارق العريان من خلال مجلة زهرة الخليج وقالت: "مو صحيحة الخبرية، ومن نشرها ناس فاضيين". وتبعتها ببوست على انستغرام