بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

حقيقة وضع نهى نبيل في الحجر الصحي

ET بالعربي | 19 مارس 2020
نهى نبيل - صورة من إنستغرام @nohastyleicon

نهى نبيل - صورة من إنستغرام @nohastyleicon

تصدرت نهى نبيل حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أخبار تفيد بأن الشرطة اقتادتها إلى الحجر المؤسسي. و أفادت المعلومات بأن نهى عادت من السفر من احدى الدول الأوروبية قبل أيام و كان من الضروري أن تحجر نفسها لمدة زمنية معينة للتأكد من خلوها من فيروس كورونا. و لكن نهى و بحسب التقارير الصحفية أكملت حياتها بشكل طبيعي.

حيث شاركت متابعيها بزياراتها لبنك الدم للتبرع اضافة الى اختلاطها بالعديد من الناس ، فقالت الاخبار انه الشرطة اعتبرت تصرفها مخالف لتعاليم وزارة الصحة عدا عن انها قد  تعرض حياة الاخرين للخطر. لذلك تم حجزها مع اختها في الوزارة كاجراء احترازي .

لكن نهى توجهت  لمتابعيها برسالة على سناب شات أوضحت فيها أن الأخبار المتناقلة عارية  عن الصحة. فهي وصلت إلى الكويت في ٤ مارس عائدة من سويسرا التي لم تكن على قائمة الحجر المنزلي و لكنها و بحسب ما كتبت التزمت بهذا الموضوع  حرصا منها على احترام القوانين.

noha

و هي كانت من اشد الداعمين للحجر المنزلي و لم تترك منزلها الا لزيارة بنك الدم حيث تم فحص حرارتها للتأكد من خلوها من اي مرض قبل التبرع. و تابعت نهى: فعليا لم يتم ابلاغي من قبل الدولة بأي طريقة بأنني تحت الحجر و لكن التزامي جاء من واقع المسؤولية. كما توجهت للحسابات الاخبارية طالبة منهم عدم نشر الاخبار المغلوطة و ختمت: اليوم تم ابلاغي بضرورة اجراء فحص كورونا كإجراء احترازي رغم مرور اسبوعين على عودتي من سويسرا دون وجود اي اعراض تذكر و انا متوجهة  حاليا لاجراء الفحص.

noha