بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

حلا شيحة .. الشياكة في البساطة

ET بالعربي | 15 مايو 2023
حلا شيحة - صورة من إنستقرام

حلا شيحة - صورة من إنستقرام

تستمر حلا شيحة في التفاعل مع المتابعين عبر إنستقرام، وتحاول بشكل دائم مشاركتهم بعض الأفكار التي تراودها أو تطرح عليهم بعض الأسئلة.

 وفي آخر بوست، شاركت صورة لها بإطلالة بسيطة، وكانت ترتدي بنطال جينز وتيشيرت، ومن الواضح أن الصورة التقطت بشكل عفوي وسريع، وحاولت أن تخلق تفاعل مع المتابعين من خلال الحديث عن موقف طريفة تخص إطلالتها وطرحت في النهاية سؤال عليهم.

وقالت حلا في البوست، "حالا كنت بجرب تيشرت عجبتني، لقيت اني بحب الحاجات البسيطة في اللبس، ممكن اخلص فلوسي علي حاجات كاجوال اكتر وبعدين في البيت اقول ايه ده مشتريتش فستان مثلا".

وتابعت كلامها قائلةً: "طول عمري كدة ووالدي دايما يقولي يا حلا خليكي بسيطة بس بردو لازم تهتمي بلبسك اكتر وانا بقوله حاضر بس ارجع تاني اللبس بسيط، بحس الشياكة في البساطة ايه رايكوا !!!؟.

تفاعل العديد من المتابعين مع كلام حلا، وعبروا عن حبهم لها بكل الإطلالات وإعجابهم بها، مما استدعى حلال للرد على كل هذه الكلام، وقالت: "والله مش عارفة اعمل ايه بكل الكلام الحلو ده كلامكم بيفرحني ويديني دفعة اعمل أعمال تحبوها زي زمان و احلي"، وقالت في تعليق آخر "حاسة اننا افتقدنا البساطة الأيام دي".

حلا شيحة

حلا شيحة


حلا شيحة تطرح فكرة جزء ثاني من اللمبي.. فهل تعود للفن؟

وفي إطار التفاعل التي تقوم به حلا شيحة مع المتابعين، سألتهم في وقت سابق عن مدى رغبتهم في تقديم جزء ثاني من فيلم اللمبي، ما اعتبره المتابعين إعلان عن رغبتها بالعودة إلى الحياة الفنية والتمثيل.

هذا ما لمحت له حلا شيحة من خلال بوست شاركته على إنستقرام، حيث شاركت صورة قديمة من شخصية نوسة التي قدمتها في فيلم اللمبي، وتوجهت في سؤال للمتابعين لديها، قائلةً: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟!؟؟ نوسة نسيت الشنداويتش".

مع العلم أن شخصية نوسة في فيلم اللمبي التي جسدتها حلا شيحة كانت في عام 2002، وشارك في البطولة محمد سعد، حسن حسني، حجاج عبدالعظيم، نشوى مصطفى، الفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج وائل إحسان.

حلا شيحة في فيلم اللمبي