وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 بصورة عفوية

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
حلا شيحة - صورة مأخوذة من إنستقرام

حلا شيحة - صورة مأخوذة من إنستقرام

بصورة عفوية وملامح بريئة استقبلت حلا شيحة عام جديد من عمرها، وتمنت لنفسها أن تكون بحالة جيدة في العام الجديد.

و احتفلت حلا اليوم 23 فبراير 2023، بعيد ميلادها الـ 43 من خلال صورة شاركتها على ستوري إنستقرام.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها

هنا شيحة شقيقة حلا، شاركت مجموعة صور قديمة للعائلة، واستعادت ذكرياتهم القديمة مع المتابعين، ووجهت كلمات مؤثرة لها وخاصة أن عيد ميلادها يصادف تاريخ عيد زواج والديها، وقالت: "حبيبتي حلولاااا، اختي وتوأم روحي.. عيدك اليوم احلى عيد.. جيتي في عيد زواج مامي وبابي.. تتويج للحب فأنت الحب، انت الحنية.. انت الطيبة، احلي حلا وانتي الحلا كله، كل سنة وانتي طيبة".

وتابعت، وامي وابي انتم الحياه والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والامان.. عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وامان". 

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تناولت حلا قبل أيام، بعد ظهورها بدون حجاب من خلال فيديو جديد، ما أثار حولها الكثير من المزاعم والانتقادات، ما استدعى من والدها الرد عبر ET بالعربي

ظهور حلا شيحة بدون حجاب

وكانت حلا قد شاركت قبل أيام فيديو جديد مع متابعيها على إنستقرام، وظهرت برفقة بناتها وهي تحاول التقاط صور وفيديوهات لهم، وكان اللافت في الفيديو هو ظهور حلا بدون حجاب.. الأمر الذي استغربه المتابعين.

وكتبت حلا في تعليق على الفيديو، كلمات موجهة حول مفهوم الأسرة وأهميته في حياة الأفراد، وقالت: "أنا أؤمن بقوة الأسرة، وقوة الحب، وقوة الطهارة والفرح، وأعتقد أن الغد سيكون أجمل، وعندما نمر بأوقات صعبة، حزينة، وأحداث صادمة، لن يقودنا الشعور بالذنب والغضب إلا إلى مكان أفضل، ونصبح أكثر حكمة وأقوى وأقل غضبًا ومغفرة أكبر".

وتابعت، "ألقي نظرة على عائلتي، وهم سعداء جدا بضحكاتهم من قلوبهم، فهم مصدر التواجد والقوة، وكما نتعلم من الطبيعة، يمكننا أن نتعلم الكثير من أطفالنا".


والد حلا شيحة يرد على منتقدي ابنته عبر  ET بالعربي

وبعد انتشار تلك المزاعم بين الجمهور عن خلع حلا للحجاب، تواصل ET بالعربي، مع والدها أحمد شيحة، والذي أعرب عن استياءه الشديد من هذه التعليقات، الذي وصفها بـ"الكلام الفارغ السخيف وبلا قيمة".

وأوضح أن ابنته حلا شيحة، ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

حلا شيحة بدون حجاب

والد حلا شيحة، وجه رسالة حادة لمنتقدي ابنته، حيث قال: "اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، لافتاً إلى أن "الانتقادات التي تتعرض لها حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا".

وحول إمكانية عودتها للتمثيل مجددًا، أكد أنه لا يعرفها موقفها تجاه العودة، "لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".