باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

والد حلا شيحة يرد على منتقدي ابنته عبر "ET بالعربي": "ليست محجبة بالمفهوم المعتاد"

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
حلا شيحة من انستغرام

حلا شيحة من انستغرام

بعدما انتشرت مزاعم بين الجمهور حول خلع حلا شيحة الحجاب مُجددًا، على خلفية الفيديو الأخير الذي شاركته مع بناتها وظهرت فيه بلقطة من دون حجاب، تواصل "ET بالعربي" مع والدها أحمد شيحة، لمعرفة حقيقة تلك المزاعم المنتشرة، والذي أعرب عن استياءه الشديد من هذه التعليقات، الذي وصفها بـ"الكلام الفارغ السخيف وبلا قيمة".

وأوضح أن ابنته حلا شيحة، ليست محجبة بالمفهوم المعتاد، "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

والد حلا شيحة، وجه رسالة حادة لمنتقدي ابنته، حيث قال: "اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، لافتاً إلى أن "الانتقادات التي تتعرض لها حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا".

وحول إمكانية عودتها للتمثيل مجددًا، أكد أنه لا يعرفها موقفها تجاه العودة، "لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".

آخر  أعمال حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة، كانت فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسني، حيث دخلت في خلافات حادة معه عبر منصات التواصل الاجتماعي، كونها رفضت بعد المشاهد التي صورتها قبيل الابتعاد عن الساحة، وطالبته بحذفها، دون أي اعتبارات لسياق الأحداث والفيلم بشكلٍ عام.