جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

حلا شيحة تشارك "خليك فولاذي".. فهل تريد مصالحة تامر حسني؟

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
تامر حسني وحلا شيحة - صورة من غوغل

تامر حسني وحلا شيحة - صورة من غوغل

لا تزال منشورات حلا شيحة على السوشيال ميديا تثير التساؤلات والتعليقات بين المتابعين، وبعد أن كان الجدل يتعلق بموضوع الحجاب واعتزالها الفن، أصبح الجدل مرتبطا بعلاقتها مع تامر حسني، بعد أن شاركت متابعيها في انستغرام فيديو له علاقة بـ فيلم "مش أنا" على السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره بعض المتابعين تناقضا منها.

حلا شيحة تناقض نفسها وتثير الجدل بين المتابعين 

وفي التفاصيل، شاركت حلا شيحة مقطع فيديو على إنستقرام قبل يومين، وظهرت في الفيديو من خلال مجموعة صور، ووضعت عليهم أغنية "خليك فولاذي" لـ تامر حسني، والذي قدّمها في فيلم "مش أنا" آخر أعمال حلا شيحة الفنية، والذي عادت به من اعتزالها قبل عامين، وكانت قد هاجمت تامر حسني بسببه في وقتها.

مشاركة حلا شيحة للأغنية لم يمر مرور الكرام بالنسبة للمتابعين، حيث اعتبر البعض أن حلا تحاول مصالحة تامر حسني، في حين انتقدها البعض الآخر واعتبر أنه لا يحق لها مشاركة الأغنية بعد انتقاداتها للفيلم، وأنه يتوجب عليها الاعتذار لتامر.

حلا شيحة تناقض نفسها وتثير الجدل بين المتابعين

حلا شيحة تناقض نفسها وتثير الجدل بين المتابعين

حلا شيحة تناقض نفسها وتثير الجدل بين المتابعين

حلا شيحة تناقض نفسها وتثير الجدل بين المتابعين

مشكلة حلا شيحة وتامر حسني سابقاً

وكانت حلا شيحة قد تبرأت من فيلم "مش أنا" قبل فترة قصيرة من بدء عرضه في عام 2021، واتهمت تامر حسني أنه لم يفِ بوعده لها بحذف بعض المشاهد التي كان فيها تلامسٌ بينهما، كما انتقدته في وقتها لنشره فيديو كليب أغنية "بحبك" التي تحتوي على مشاهد متفرقة من الفيلم ذاته، معتبرةً أنّ تامر لم يحترم أيام الحج.
حلا شيحة وتامر حسني

وكتبت حلا في وقتها منشوراً قامت بحذفه لاحقاً، وقالت فيه: "انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم.. وفي أيام ذي الحجة أيام مباركة، وخصوصاً بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا ايه".

تامر حسني وحلا شيحة

ولم تتوقف شيحة عند هذا القدر، بل صرحت بأنها حزينة على النجوم الذين سرقتهم الغفلة وفتنة الشهرة، وأن الفن إذا كان بعيداً عن منهج الله فهو باطل، قبل أن تدعو حسني للهداية ومراجعة نفسه.

هذه التصريحات فتحت عليها الردود النارية من الجميع، من زملائها ومن الجمهور ، وجاء الرد الأول من تامر في وقتها حذف المشاهد التي طالبته شيحة بحذفها احتراماً منه لرغبتها.

حلا شيحة وتامر حسني

وأكد أنها أغلقت هاتفها في وجهه ووجه صنّاع العمل، ولم تظهر للمشاركة في صورة "الأفيش" الدعائي للعمل، مما حال دون تنفيذ صورة جماعية لأبطاله، كما لم تذهب لمشاهدة النسخة الأخيرة من الفيلم قبل العرض، أو تستكمل عملية تركيب الصوت.