أشرف زكي يكشف عن حالة يسرا النفسية بعد رحيل هشام سليم

الأردن تستقبل فيلم الهيبة بحفاوة

كاني ويست يغير صورة ملفه الشخصي إلى كريس جينر

لماذا اعتذر طوني عيسى عن الجزء الثاني من صالون زهرة ؟

مسابقة للبنات من مي عز الدين...والهدية فستان زفافها

تخفيض رتبة هاري وميغان بين أفراد العائلة المالكة

هالة فاخر "حياتي من غير راجل ممتعة"

حمود الفايز يودع أخبار mbc

وفاة الرابر كوليو وميشال فايفر تنعيه

أبطال مسلسل ستيليتو بالنسختين التركية والعربية

حنان مطاوع عن الكلب "توت" في سلسلة خارج السيطرة "كنت مصدقة أن مروة تحبه"

ET بالعربي | 15 فبراير 2022
حنان مطاوع - صورة من إنستغرام

حنان مطاوع - صورة من إنستغرام

أعربت حنان مطاوع عن سعادتها بالتجربة التي قدمتها ضمن سلسلة "خارج السيطرة" والتي قدمت فيها شخصية مروة وهي شابة أربعينية تعيش وحيدة في القاهرة لديها شغف بالأمومة، وتقرّر أن تعوض عن هذه المشاعر من خلال رعاية حيوان والاهتمام به ضمن حلقة "توت".

وقالت لـ ET بالعربي "كنت سعيدة وتجربة جديدة وانعرض لي حاجات من قبل على platform ولكن كله عرض على التلفزيون قبل، وأول مرة ينزل حاجة منصات فقط للآن".

Hanan Motawa3 Exclusive

 

تابعت "هي كانت حلقة واحدة ولم اتوقع أنها ممكن تعمل الرواج هذا وسعدت جدا بالتعاون مع المخرج أحمد خالد ومع mbc studios و"شاهد" وأستاذ شريف عرفة.

وعن خوفها من الكلاب أكدّت أن الكلب "توت" كان لطيفًا وذكيا "مش بخاف من الكلب ده وكان يجنن وسكر وحقيقي وديع ولطيف وذكي ومتدرب"، مضيفة "أنا ما ليش بالكائنات الحية غير البني آدمين أي كائن حي بخاف ما أقدرش ألمسه وأنا حبيته وحبيت مروة وكنت مصدقة أن مروة تحب "توت" فأنا حبيت "توت".

حنان مطاوع

يذكر أن العمل طرح حكاية مروة التي تعمل كصانعة محتوى ولديها شغف كبير بالأمومة، وهي تعيش وحيدة في القاهرة، وتصارع الحياة وبشاعة الناس المحيطين بها. وبسبب تجاوزها سن الأربعين من دون ارتباط، وبعد محاولات عدة فاشلة للتعرف على زوج المستقبل، تفقد الأمل في الزواج والانجاب وتقرّر أن تستعيض عن ذلك بتربية كلب صغير، آملة أن تتخلص من وحدتها وكذلك من كل من حوّل حياتها إلى جحيم.

حنان مطاوع

وسرعان ما تفاجأ أن الكلب "توت"، الذي تبدو عليه الطيبة والوداعة، باتت تصرفاته غريبة ويظهر عنيفاً في كثير من الأحيان ليعود ويدافع عنها ضد كل من يقوم باستفزازها ومضايقتها.