رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

حنان مطاوع لابنتها: ست البنات

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
حنان مطاوع وابنتها - الصورة من انستغرام

حنان مطاوع وابنتها - الصورة من انستغرام

تحرص حنان مطاوع على عدم إظهار وجه وملامح ابنتها أماليا في أي صورة تشاركها على السوشيال ميديا، ونشرت اليوم صورة لها من ظهرها وأرفقتها برسالة قائلة: "ست البنات حبيبتي بخاف من الهوا لو مس شعره منك من غير ما نكون سوى، يا خواتي بحبها دي حبيبة أمها".

وتفاعل الجمهور مع الصورة، إلى جنب عدد من النجوم مُتمنين لها الصحة وأن يحفظها الله، فكتبت إيمان العاصي "حبيبتي ربنا يخليكوا لبعض يارب"، وعلقت مي كساب قائلة: "ما شاء الله ربنا يحفظها ويخليها ليكي"، وأضافت أيتن عامر قائلة: ربنا يحميها ويخليهالك".

وسبق أن نشرت حنان مطاوع صورة لابنتها أماليا مع والدتها سهير المرشدي، على انستغرام، وظهرت الأم والحفيدة وهن يستمتعان على شاطئ بحر، وعلقت عليها قائلة: " حياتي كلها.. يارب احفظهم لي".

رُزقت حنان مطاوع بمولودتها الأولى "أماليا"، 11 سبتمبر 2019، ونشرت على انستغرام صورة لها من غرفة العمليات، بصحبة زوجها ووالدتها سهير المرشدي.

وشاركت حنان مطاوع في رمضان الماضي بمسلسل "وجوه" الذى يعتبر أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان 2022، وتنقسم أحداثه إلى قصتين كلٌّ منهما 15 حلقة، فالحكاية الأولى بعنوان "وش تالت"، والحكاية الثانية تحت عنوان "ميتا فيرس"، وحصد المسلسل على إشادات كثيرة من النقاد والجمهور.