شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

حنان مطاوع لابنتها: ست البنات

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
حنان مطاوع وابنتها - الصورة من انستغرام

حنان مطاوع وابنتها - الصورة من انستغرام

تحرص حنان مطاوع على عدم إظهار وجه وملامح ابنتها أماليا في أي صورة تشاركها على السوشيال ميديا، ونشرت اليوم صورة لها من ظهرها وأرفقتها برسالة قائلة: "ست البنات حبيبتي بخاف من الهوا لو مس شعره منك من غير ما نكون سوى، يا خواتي بحبها دي حبيبة أمها".

وتفاعل الجمهور مع الصورة، إلى جنب عدد من النجوم مُتمنين لها الصحة وأن يحفظها الله، فكتبت إيمان العاصي "حبيبتي ربنا يخليكوا لبعض يارب"، وعلقت مي كساب قائلة: "ما شاء الله ربنا يحفظها ويخليها ليكي"، وأضافت أيتن عامر قائلة: ربنا يحميها ويخليهالك".

وسبق أن نشرت حنان مطاوع صورة لابنتها أماليا مع والدتها سهير المرشدي، على انستغرام، وظهرت الأم والحفيدة وهن يستمتعان على شاطئ بحر، وعلقت عليها قائلة: " حياتي كلها.. يارب احفظهم لي".

رُزقت حنان مطاوع بمولودتها الأولى "أماليا"، 11 سبتمبر 2019، ونشرت على انستغرام صورة لها من غرفة العمليات، بصحبة زوجها ووالدتها سهير المرشدي.

وشاركت حنان مطاوع في رمضان الماضي بمسلسل "وجوه" الذى يعتبر أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان 2022، وتنقسم أحداثه إلى قصتين كلٌّ منهما 15 حلقة، فالحكاية الأولى بعنوان "وش تالت"، والحكاية الثانية تحت عنوان "ميتا فيرس"، وحصد المسلسل على إشادات كثيرة من النقاد والجمهور.