وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

حنان مطاوع لابنتها: ست البنات

ET بالعربي | 25 يوليو 2022
حنان مطاوع وابنتها - الصورة من انستغرام

حنان مطاوع وابنتها - الصورة من انستغرام

تحرص حنان مطاوع على عدم إظهار وجه وملامح ابنتها أماليا في أي صورة تشاركها على السوشيال ميديا، ونشرت اليوم صورة لها من ظهرها وأرفقتها برسالة قائلة: "ست البنات حبيبتي بخاف من الهوا لو مس شعره منك من غير ما نكون سوى، يا خواتي بحبها دي حبيبة أمها".

وتفاعل الجمهور مع الصورة، إلى جنب عدد من النجوم مُتمنين لها الصحة وأن يحفظها الله، فكتبت إيمان العاصي "حبيبتي ربنا يخليكوا لبعض يارب"، وعلقت مي كساب قائلة: "ما شاء الله ربنا يحفظها ويخليها ليكي"، وأضافت أيتن عامر قائلة: ربنا يحميها ويخليهالك".

وسبق أن نشرت حنان مطاوع صورة لابنتها أماليا مع والدتها سهير المرشدي، على انستغرام، وظهرت الأم والحفيدة وهن يستمتعان على شاطئ بحر، وعلقت عليها قائلة: " حياتي كلها.. يارب احفظهم لي".

رُزقت حنان مطاوع بمولودتها الأولى "أماليا"، 11 سبتمبر 2019، ونشرت على انستغرام صورة لها من غرفة العمليات، بصحبة زوجها ووالدتها سهير المرشدي.

وشاركت حنان مطاوع في رمضان الماضي بمسلسل "وجوه" الذى يعتبر أول بطولة مطلقة لها بدراما رمضان 2022، وتنقسم أحداثه إلى قصتين كلٌّ منهما 15 حلقة، فالحكاية الأولى بعنوان "وش تالت"، والحكاية الثانية تحت عنوان "ميتا فيرس"، وحصد المسلسل على إشادات كثيرة من النقاد والجمهور.