جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حورية فرغلي ترد على اتهامها بـ خلق قصص إنسانية للتعاطف معها 

ET بالعربي | 25 مارس 2024
حورية فرغلي وبسمة وهبة - صورة من إنستقرام

حورية فرغلي وبسمة وهبة - صورة من إنستقرام

مواضيع عديد وجريئة تحدثت عنها حورية فرغلي ليلة أمس الأحد في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة النهار خلال شهر رمضان.

حورية فرغلي وبسمة وهبي

شاهدوا أيضاً في تقرير سابق.. حورية فرغلي تكثف نشاطها الخيري والإنساني

ETO07508-Bazar Houria Farghali Whose profit is allocated for Ghaza_2

ومن المواضيع الحساسة التي تحدثت عنها حورية خلال اللقاء.. معاناتها المستمرة التي تنقلها للمتابيعن على السوشيال ميديا ومرضها بين الحين والآخر، وذلك بعد أن وجهت لها بسمة وهبة سؤال عن اتهام البعض لها بأنها تتمارض.. وهنا بينت حورية أنها عندما ذهبت من أجل إجراء عملية لإزالة الرحم، وتحدثت عن إزالة 7 أورام في عمر الـ 30، وتطرقت إلى علاقتها مع عائلتها.

كما كشفت حورية فرغلي، عن مصدر الملايين التي تملكها قبل دخولها الوسط الفني، حيث قالت "من شغلي وتعبي ونجاحاتي وكنت البنت الوحيدة في الوطن العربي كله دخلت منافسة خيل، وكانت بتيجيلي جوايز كتيرة أحصنة ومادية".

وتابعت: "مامي وبابي حاولوا كتير يساعدوني بس أنا كنت برفض وكنت بقول لأ، أنا عايزة اعمل فلوسي بنفسي، من قبل التمثيل وأنا مرتاحة وباخد جوايز وبطلة وطن عربي".

 

وكشفت حورية أسباب خلافها مع مصطفى شعبان، كما تحدّثت عن مواجهة شيخ العرافين على الهواء، حين قال إنها اشترت سيارة لمخرج، وهو ما أغضب زوجته، وأسرار علاقتها مع الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

وقالت حورية: "كنا بنعمل مسلسل (أمراض نسا) مع بعض وكنا متفقين ولما سافرت ورجعت غيّروا الاسم لـ دكتور أمراض نساء، ومعنى كده إن الدكتور يُنسب إليه العمل".

وأضافت: "غضبت لأنني التقيت به من قبل في الحج واتفقنا على أن يكون الاسم هو أمراض نسا، وبعد ذلك وقعت وسافرت وجيت لقيت المسلسل اتغيّر اسمه بعد ما عجبتني شخصيتي في المسلسل".

وتابعت حديثها "مكنش ينفع كده، اسم مصطفى شعبان بيبيع وأنا ببيع وعملت بوسترات على حسابي للمسلسل، لأن المفروض صورتي كانت تبقى معاه على الأفيش، لكن لما رجعت من بره مصر لقيت الأفيشات كلها في مصر عليها صورته، فعملت لنفسي أفيش".

وعن قصة شرائها سيارة لأحد المخرجين، وغضب زوجته من ذلك، قالت حورية فرغلي: "أثناء تصوير مسلسل ساحرة الجنوب كان فيه حد من الكاست بيحتفل بعيد ميلاده، كنت فرحانة إني بشتغل معاه وبحترمه كمخرج اشتريت له عربية لانغلر، لأن سيارته كانت بايظة خالص ومراته مرضيتش إنها تاخد العربية وهو مرضاش ياخدها".

وعن علاقتها بـ الراحل هيثم أحمد زكي، قالت: "مش هتكلم عن حد متوفّي، لا اتخطبنا ولا اتجوّزنا، مش عايزة أتكلم عن هيثم سيبوه مرتاح في قبره، أنا أعرفه منذ عام 2011، أما خطيبته فقد ظهرت من جديد".

أما سبب الخصام بينهما، فقالت حورية: "سبب خصامنا مع بعض هو إنه مد إيده عليّ في لوكيشن مسلسل (دوران شبرا) والناس شاهدة، وكل ده عشان كنت بقول لأستاذ هاني عادل البقاء لله بسبب وفاة والدتك وبسأله عن سبب الوفاة وحكى لي، وأثناء ذلك شاهدنا هيثم وافتكر إني بتدلّع".