إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

خابي لام يتكلم في قمة المليار متابع : الصمت لغة يفهمها الجميع

ET بالعربي | 10 يناير 2024
خابي لام

خابي لام

ترحيب كبير من الجماهير حصل عليه خابي لام، مع انطلاق فعاليات قمة المليار متابع "1Billion Followers Summit"، التي بدأت اليوم في 10 يناير بنسختها الثانية في دبي.

وتمت استضافة هذه القمة في متحف المستقبل وأبراج الإمارات في دبي، حيث يشارك فيها 7 آلاف ضيف، بينهم 100 رئيس تنفيذي، و 3 آلاف صانع محتوى ومؤثر من مختلف دول العالم.

خابي الدحيح و باسم يوسف في مكان واحد

خابي لام يتحدث عن بداياته: بدأت تصوير الفيديوهات بهاتف سيء جداً

وفي حوار صريح لم يخلو من الضحك والتفاعل مع الجماهير بسبب حركاته وتعابير وجهه الشهيرة، أجاب خابي على السؤال الأول من المحاورة، ليتحدث عن انطلاقته في عالم صناعة المحتوى وهل كانت مقصودة بطريقته الفريدة أو عن طريق الخطأ، حيث قال ما معناه :"لقد بدأت بصناعة الفيديوهات لجعل الناس يضحكون في الفترة الصعبة التي عاشها العالم مع جائحة كورونا، لأن العالم كان بحاجة لتلك الإبتسامات، أردت أن أُضيف بعض النور في ذلك الوقت".

خابي لام

وعند سؤالها له عن الوقت الذي علم فيه بأن ما يقدّمه من محتوى هو شيء مميّز أجاب لام : "لقد اكتشفت ذلك في الوقت الذي بدأت فيه بنشر الفيديوهات الصامتة التي لا أتحدث فيها، ورأيت تأثير ذلك على الناس، وعندما لا تنطقين بأي كلمة، فإن جميع الناس تستطيع فهم مقاطع الفيديو التي تقدميها، سواءً كانوا من أسبانيا أو اليابان أو دبي، هو مُجرد فيديو صامت، الصمت هو لغة عالمية".

وأكمل خابي الحوار ليُجيب على سؤال الشعور بالضغط مع بدء صناعته للمحتوى فقال: "لا أعتقد بأني شعرت بالضغط لأني أصنع مقاطع الفيديو لأُحدث تغيير لدى الناس، أنا فقط أستيقظ ومعي فكرة في رأسي، واذا اقتنعت بها أبدء بتحضير الثياب الملائمة واشتري بعض الأغراض، أنتِ لست بحاجة لشراء الكثير من الأشياء أو لكاميرا ثمينة لتصنعي فيديو، عندما بدأت بصناعة أولى المقاطع كنت استخدم هاتفاً سيئاً جداً والأمر سار بشكل جيد، أنه الهاتف الوحيد الذي كنت أملكه وقد استعملته في بداياتي".

ST- يكسر صمته في 1B Summit

وتتضمن الفعاليات التي تستمر لمدة يومين، 100 فعالية و 24 جلسة حوارية، حيث يشارك فيها 195 متحدثًا من 95 دولة، كما يتم إستضافة كبار رواد السوشيال ميديا في العالم، ويتناول الحدث أبرز الإتجاهات والتحديات والفرص في عالم الصناعات الإبداعية والإعلام الرقمي والأعمال والإستثمار.

تشمل القمة أيضًا إلقاء 15 خطاباً ملهماً، إلى جانب استضافة 200 شركة إنتاج للمحتوى الرقمي، التي تُعرض فيها أحدث تقنيات الإنتاج في العالم.

وتُعد هذه الفعاليات فرصة لمشاركة الخبرات وتبادل الأفكار بين صناع المحتوى ورواد التواصل الاجتماعي حول أبرز المستجدات في هذا القطاع المتطوّر.