فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

خاص: شركة "وتري" تدعو إلى حل حبي مع إليسا

ET بالعربي | 26 أغسطس 2023
اليسا - صورة من فيسبوك

اليسا - صورة من فيسبوك

في ظل ما يحصل بين شركة "وتري" وإليسا، وبعد حذف"وتري" أغنية "العقد" الأخيرة لإليسا من قناتها على اليوتيوب، وباتصال لـ ET بالعربي مع شركة وتري والقيّمين عليها،  أكدت مصادر الشركة "أنه ولحدّ اللحظة تدعو وتري لحلّ حبي مع إليسا، وهذا من منطلق قوة وليس ضعف".

اليسا

تابعت المصادر: "شركة وتري بانتظار الحكم النهائي الذي سيصدر قريباً، والشركة لم تتدخّل بأغنية اليسا "بتمايل عال Beat، اذ أن هذه الأغنية ليست من ضمن العقد بينهم وبين إليسا، فهدفهم ليس أذيّة اليسا بل تنفيذ العقد بينهما".

وأضافت مصادر الشركة أنه بالعقد بينهم وبين إليسا، "تتعهّد اليسا بتسليم شركة وتري ألبوما يتضمّن عدد من الأغاني، مفصّلين بعناوين الأغاني وبأسماء الشعراء والملحنين، ودفعت وتري مبلغا مسبقا عند التوقيع، ووقع مشكل إليسا وزياد برجي، ودخلت وتري بهذه المشكلة مع إنّهم ومن البداية أوضحوا لإليسا أنّ لا علاقة لهم بهذا الاشكال، وهم يحترمون ويحبون إليسا، ويشيدون بتعاوناتهم التاريخية معاً".كما أشارت المصادر إلى أن أغنية "العُقد" من ضمن العقد بينهم وبين إليسا.

وعن تويت إليسا التي أوضحت انتهاء العقد بينها وبين شركة وتري من 12 أغسطس ،كانت الإجابة أنّه "لحين إصدار الحكم منتصف سبتمبر، هناك التزامات من قِبل الطرفين، و وتري ستحترم نتيجة الحكم".

ولفتت وتري إلى أنه بكلّ البيانات الصادرة من قبلها تطالب الشركة بانتظار الحكم، وستلتزم وتري بالحكم الذي سيصدر.

شركة وتري لوغو

وبخصوص شركة روتانا يقال انّ اليسا وقّعت مع روتانا ولا تعرف شركة وتري أيّ معلومة عن صحّة الخبر، وهناك من تفاجأ اليوم من الجمهور بحذف روتانا لأغنية "أجمل إحساس".

اليسا

العقد اليسا

ببيان وتري الاخير أوضح انهم "حاولوا حبياً حلّ المشكلة مع إليسا، وما زالت أبواب وتري مفتوحة لحلّ القصة حبياً، فليس هدف وتري الغاء أغاني اليسا، وموقف وتري هذا بحلّ الأمور مع إليسا حبياً نابع من قوّة وليس من منطلق خوف، وموقفهم القانوني صلب متين، لكنّ ولأنّ اليسا نجمة كبيرة وتاريخ، وتمثّل ما تمثّل للفن اللبناني، يدعون لحدّ هذه اللحظة بحلّ حبي".

اليسا ونيقولا معوض يدافعان عن المثلية الجنسية

وتعليقًا على إحدى التغريدات عبر تويتر أعلنت إليسا من جديد دعمها للمثليين وحقهم الطبيعي، مع إعتراضها على بعض تصرفاتهم الموجودة في فيديو متداول في تويتر، وكتبت: "أكيد أكيد بدافع عن المثليين لأنه كل إنسان حقو الطبيعي يعيش متل ما بدو بس ما بدافع عن القرف  اللي بيعملو اي انسان مين ما كان يكون".

اليسا

وسبق لإليسا وأن دافعت عن المثلية في إحدى حلقات "بودكاست" التي كانت تقدمها، وفي الحلقة  10 قالت: " لا يزال هناك أشخاص يرفضون أو حتى لا يتقبلون موضوع المثلية الجنسية، فضلا عن أنهم يعطون لأنفسهم الحق بتجريمها".

وتابعت: "المثلية الجنسية ليست جريمة، بل هي خيار يتخذه الشخص لكون مشاعره تملي عليه هذا الأمر".

من جهته، رفض نيقولا معوَّض اعتداء البعض على مثليين في لبنان وقال في فيديو له عبر ستوري حسابه بانستقرام: "ماحدا بيقبل طريقة العنف ضدهم ، و كيف إنسان كبير بخاف على حاله من إنسان عم بيمارس حريته الجنسية و الفكرية ".

تابع: "بالنسبة الي حرية الفكر و المعتقد و التصرف حق مقدس ، أنا ما بقبل اتعدى على حرية حدا ، متل ماحريتك مقدسة حرية الآخر مقدسة ".