جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

خالد أبوالدهب يكشف كواليس جلسة تصوير بهاء سلطان الترند

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2022
المصور خالد ابو الدهب برفقة بهاء سلطان

المصور خالد ابو الدهب برفقة بهاء سلطان

 يعيش بهاء سلطان حالة إنتعاش فني،حيث تصدر اسمه الترند بمجرد طرحه لأحدث أغانيه "دلوقتي عجبناكوا"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وأثار اللوك الذي ظهر به بهاء في جلسة التصوير الخاصة بالأغنية الجدل على السوشيال ميديا.

كشف المصور خالد أبوالدهب لـ ET بالعربي كواليس تعاونه الأول مع بهاء سلطان في أغنية "دلوقتي عجبناكوا" قائلًا: "كواليس الفوتوشوت مع بهاء كانت جميلة جدًا ومليئة بالدفء والإبداع ويمكن تكون من أمتع جلسات التصوير التي صورتها في مصر، وسعيد على المستوى الشخصي بتعاوني مع شركة روتانا والنجم بهاء سلطان".

المصور خالد أبوالدهب يكشف لـ ET بالعربي كواليس بوستر بهاء سلطان

علق خالد أبوالدهب على الترند القائم بسبب جلسة تصوير بهاء سلطان قائلًا: "سعيد بنجاح الفوتوشوت ولكن لا يوجد أحد سيكون سعيدًا بأي شئ يخص المساس بالقيم أو المقدسات، ونحن لم نقصد عمل إطلالة تشبه السيد المسيح".

أوضح خالد أبوالدهب وجهة نظره مُعلقًا: "الموضوع إن الأستاذ سعيد إمام مدير شركة روتانا في مصر لديه رؤية خاصة بـ لوك بهاء الذي سيعود به إلى الساحة الفنية، فطلبني وجلسنا سويًا وعجبتني رؤيته من ناحية اللوك ولكن لو اتكلمنا عن الملابس فهي ترند صيف وربيع عام 2022 خاصة اللون الأبيض الصريح".

تابع خالد تصريحاته "وجدنا أن هذه الإطلالة تليق بـ بهاء سلطان وهي نيو لوك بالنسبة له، وهذا يعتبر أحد خطوط جلسة التصوير، إحنا لسه عندنا أفكار ومفاجآت تانية، واجتمع فريق العمل على فكرة الفوتوشوت وأنا دوري توصيل الرؤية بأحسن وجه".

بهاء

أضاف في حديثه قائلًا: "روح بهاء سلطان طغت على كل صورة واكتملت مع كل العناصر في نفس التوقيت مما زاد من الإحساس بها، والصورة التي انتشرت وتصدرت الترند هي الوحيدة التي لم يتم التعديل فيها أو إجراء أي تغيرات بالفوتوشوب".

أشار خالد في تصريحاته عن سر انتشار الصورة قائلًا: "اعتمدت فيها على الإضاء الطبيعية لضوء الشمس وقت الشروق فأعطتنا الجو الروحاني الذي ظهر في الصورة، وأعتقد أن الترند بسبب حب الناس لـ بهاء سلطان، وهو يمتلك رصيد كبير لدى الجماهير".

رد خالد أبوالدهب على آراء السوشيال ميديا عن البوستر وتشبيهه بالنجم العالمي كيانو ريفز ممازحًا الجمهور: "مبسوط لـ كيانو ريفز إن بهاء سلطان عمله ترند في مصر"، واختتم حديثه قائلًا: "إن شاء الله استنوا اللي جاي مليان مفاجآت إن شاء الله تعجبكم".

المصور خالد أبوالدهب يكشف لـ ET بالعربي كواليس بوستر بهاء سلطان

حرص محمد هنيدى علي طريقته الكوميدية الخاصة، على تهنئة بهاء سلطان، بأغنيته الجديدة "دلوقتى عجبناكوا"، التى طرحها عبر اليوتيوب، التي لاقت إعجاب الكثيرين وتفاعل معها الجمهور.

مازح محمد هنيدى، بهاء سلطان، بتركيب وجهه علي جسد بهاء في بوستر أغنيته الجديدة "دلوقتي عجبناكوا"، عن طريق الفوتوشوب، ليتفاعل الجمهور مع هذه الصورة بشكل كبير، وعلق هنيدي عليها قائلًا: "مبروك لبهاء على الألبوم الجديد.. بس ياريت متقلدنيش تاني يا بهاء.. واخد كل تفصيلة".

بهاء

رد بهاء سلطان على كلام هنيدي كاتبًا: "أنا اتشرف إنى أقلدك يا نجم النجوم"، ليرد عليه هنيدي: "خلاص سماح المرة دى عشان أخيرا هنرجع نسمعك ونشوفك تاني".