ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

خالد الذهبي يُحرج طارق العريان بصورة عائلية

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2020
أصالة نصري مع إبنها خالد الذهبي

أصالة نصري مع إبنها خالد الذهبي

ذكرت العديد من التقارير والتحليلات أن خالد الذهبي وضع زوج والدته السابق طارق العريان في موقف محرج، بعدما قيل أنه وجّه له رسالة تضمنت عبارات قوية، من خلال صورة عائلية له مع أصالة وشقيقيه "آدم" و "علي"، إقتبس فيها إحدى العبارات الشهيرة من فيلم "الأب الروحي" (The Godfather) وكتب بما معناه:" أخبرني، هل تمضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لايقضي وقتاً مع عائلته لايمكن أن يكون رجلاً حقيقياً".

وتابع خالد في رسالته "أعلم أنها العبارة المفضلة من فيلمك المفضل" وتقدم إليه بطلب "لذا أسدي لي معروفاً وأعد مشاهدته مرة أخرى لأجلي..." وأنهى الرسالة بعبارة غامضة "أوه، شيء آخر، املئ الفراغ لأجلي بأسرع وقت". وبالرغم من تداول الرسالة بكثرة، لم يصدر طارق العريان أي ردة فعل حول الموضوع لحد الآن.

وتعتبر الرسالة أول رد فعل من أبناء أصالة منذ إعلانها عن خبر إنفصالهما في شهر يناير الماضي من خلال بيان كتبت فيه "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)"، وترجت الجمهور والصحافة عدم الخوض أكثر في الموضوع حرصاّ على مشاعرها ومشاعر أبنائها "وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وما لا يمكن إخفائه، هو العلاقة القوية التي كانت تجمع بين طارق مع أبناء أصالة من زوجها أيمن الذهبي "شام" و "خالد"، حيث كانا يحرصان دائما على مشاركة صور عائلية معه في العديد من المناسبات.

View this post on Instagram

I’m grateful 🙏🏼

A post shared by Khaled Zahabi (@loodyagain) on