رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

خالد الغامدي يعترف "خرجت من النصر بطريقة غير قانونية وغير احترافية"

ET بالعربي | 02 مايو 2021
خالد الغامدي - تويتر @k_ghamdi12

خالد الغامدي - تويتر @k_ghamdi12

اعترف لاعب فريق الشباب خالد الغامدي بأن خروجه من فريق "النصر" لم يكن احترافياً، وقال في حديث لبرنامج "الديوانية" على قناة الرياضية السعودية: "خرجت من النصر بوقت مو وقت خرجة، أنا كان عندي كتير ان أقدمها في النصر، خرجت بطريقة غير احترافية وغير قانونية، كانت موضوع شخصنة.. كان بعض الأشخاص غير محترفين"، ونفى الشائعات التي طالته بأنه كان يقوم بتسريب التشكيلة.

وكشف خالد الغامدي بأن انتقاله إلى الدوري السويسري كان بمثابة "كوبري" لكي ينتقل من فريق القادسية إلى فريق النصر، وأوضح أن الأمير فيصل بن تركي هو من وضع الخطة، وقال: "الأمير فيصل بن تركي من الناس الذين لا أنساهم في حياتي وهو صاحب الفكرة ومهندس الصفقة عامر السلهام، وأنا كنت زي الأعمى وقتها هم كانوا يديروني روح كده وسوي كده واتصور لأن رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع كان طالب 30 مليون من أجل رحيلي والمبلغ كان كبير".

ولعب خالد الغامدى مع فريق النصر من العام 2011 إلى العام 2019، وهو حالياً في فريق الشباب الذي يعتبره خالد: "الشباب هو كبير الرياض، لأن أول فريق من الأندية الكبيرة في المدينة وبعدها جاء النصر والهلال".

ورداً على سؤال، قال بأنه لن يقول ان "الهلال" هو كبير الرياض في حال انتقل إليه، بل سيعرّف عنه بألقابه المعروفة "زعيم آسيا" أو "الزعيم العالمي".