بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

خالد الفراج يتصدّر الترند والجمهور يقارنه بـ ناصر القصبي

ET بالعربي | 18 أبريل 2021
خالد الفراج وناصر القصبي

خالد الفراج وناصر القصبي

 لازال خالد الفراج ومنذ بداية شهر رمضان يتصدّر الترند على "تويتر" السعودية بعد عرض أي حلقة جديدة من برنامج "ستوديو21" عبر شاشة mbc1.

وفي كل حلقة من البرنامج، يتمكن خالد الفراج من أن ينال رضا المشاهدين والذين قرروا اعطائه عنوان الابداع وأحسن تمثيل لهاذ العام، خصوصًا وأنه ينجح في تقليد أي شخصية من المشاهير.

في الحلقة تناول خالد الفراج موضوع الكورونا وسأل لماذا الحظر الجزئي، وهل كورونا لا تقوم إلا بالليل؟ وتابع " لا يجوز الحظر الجزئي والكورونا موجودة في كل وقت الا الكلي، وتطرق للحديث عن الكيرم وربطها بموضوع الجزئي والكلي وأنه لا يجوز أن يكون كلي.

واستمتع الجمهور بموضوع الحلقة ووصفوا خالد الفراج بأنه ممثل خفيف الظل، ووصفته تغريد الطاسان من خلال تغريدة لها على "تويتر" بأنه " موهبة متفردة بنجوميتها.. اتمنى أن يجد من يقدر ابداعه ويفهم حجم قدراته الفنية ويخرج به خارج نطاق التكرار ليضعه في ادوار متجددة تليق به".

وإنقسمت الآراء بين جمهور خالد الفراج وناصر القصبي الذي يشارك في رمضان بمسلسل "ممنوع التجول"، خصوصًا وأن هناك من لم يقبل أن تتم المقارنة بين خالد الفراج وناصر القصبي.

خالد الفراج

خالد الفراج

يذكر أن موضوع "ستديو 21" يتمحور حول قناة فضائية على شفير الإفلاس، يقرّر مالكها المتسلّط والمحتال موصلة العمل رغم استمرار الخسائر، في خضمّ يوميات كوميدية تدور بين صاحب القناة والموظفين من جهة، وبين الموظفين أنفسهم من جهة أخرى. هل تستمرّ القناة في الإنهيار وصولاً إلى الإغلاق، أم ثمّة مفاجآت قد تقلب الموازاين؟

مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة – متصلة تقدمها الكوميديا الاجتماعية "ستوديو 21" على MBC1 في رمضان، إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر.. وآخرين.