ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

خالد زكي عن شائعة وفاته "ليه عايزين تموتوني"؟

ET بالعربي | 20 يوليو 2022
خالد زكي - صورة من السوشيال ميديا

خالد زكي - صورة من السوشيال ميديا

بعد مرور أقل من أسبوع على إطلاق شائعات وفاة باسم سمرة وقبلها شائعة وفاة عادل إمام وغيرهم، شائعات جديدة تطال هذه المرة خالد زكي تزعم وفاته.

إذ تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الساعات الماضية خبر وفاة خالد زكي، لا بل ذهب البعض إلى مشاركة أسباب الوفاة.. هذه الأخبار نفتها نقابة المهن التمثيلية في مصر وأكدت بأن خالد زكي يتمتع بصحة جيدة.

وجاء نفي شائعة وفاة خالد زكي، على لسان عضو نقابة المهن التمثيلية نهال عنبر من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستقرام، شاركت فيه صورة خالد زكي وكتبت "الحمدالله أنا اطمئنيت على الفنان القدير خالد زكي وهو زي الفل، دي إشاعة هو مش عيان ألف حمد وشكر".

كما نفت نهال عنبر في حديث لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، شائعة الوفاة، وطالبت المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نقل هذه الأخبار.

خالد زكي أكد أنه بصحة جيدة وعبّر عن استيائه من هذه الشائعة التي تطالها وتطال فنانين آخرين، وقال في تصريح لـ"صدى البلد": "أنا الحمدالله زي الفل ومش عارف ليه عاوزين تموتوني، ومش أنا بس، لأ ده قبلي الزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني وصلاح عبدالله وغيرهم".

إذ يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فترة إلى أخرى خبر وفاة عادل إمام، وفي كل مرة يخرج أحد المقربين من عادل إمام لينفي الخبر.

وتابع خالد زكي "يجب على الجمهور تحري الدقة قبل نشر الأخبار، فمنذ فترة قريبة، انتشرت أخبار أنني أشعر بالمرض وكانت أخبار مغلوطة".

خالد زكي

كما تحدث عن شائعة وفاته ومرضه في تصريح لـ"اليوم السابع" وقال "للأسف تخرج هذه الشائعات حولي من حين لأخر وأحياناً شائعات أخرى بوفاتي وهو الأمر الذي يزعجني ويقلق أسرتي وأقاربي، ولذلك على الجميع ألا يتسبب في قلق الآخرين بإطلاق شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن يراعي هؤلاء مشاعر الآخرين، لأن الكلمة أمانة، سواء كانت على وسائل التواصل أم في بعض المواقع التي لا تتأكد من الأخبار المتداولة".

وشكر خالد زكي كل من اتصل ليطمئن عليه.