وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

ختم التحقيق الأولي في حادثة منزل نانسي عجرم

ET بالعربي | 14 يناير 2020
نانسي عجرم و زوجها فادي الهاشم

نانسي عجرم و زوجها فادي الهاشم

قرّرت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون ختم التحقيق الأولي الجاري لدى مخفر جونيه، حيث جرى التوسّع فيه بناء على طلب أهل محمد الموسى الذي قُتل في منزل نانسي عجرم بعدما دخل إليه بهدف السرقة شاهراً مسدساً على زوجها فادي الهاشم الذي أطلق النار في اتجاهه لدى دخوله الممشى المؤدّي إلى غرف النوم.

ووفق معلومات مصادر قريبة من التحقيق، تبيّن أنّ الممشى المؤدي إلى غرف نوم الاولاد لا يوجد فيه منفذ يؤدي إلى خارج المنزل. كما أظهر التفتيش في كاميرات المراقبة الخارجية لمنزل الهاشم شريطاً يظهر الموسى يقف أمام المدخل الخارجي للمنزل، قبل حصول الحادث. وبدا في شريط الفيديو الجديد أن الموسى يقوم باستكشاف محيط المنزل، كما ظهر جانب من المسدس على وسطه.

فيديو السوشيال

 

وأفادت المعلومات من مصادر قريبة من التحقيق أيضاً أن قاصد منزل ما، يفترض أن يتوجّه مباشرة إلى الباب المؤدّي إلى ساكنيه في حال أراد مطالبة صاحب المنزل بمال مترتّب له معه، كما يشاع، وذلك خلال النهار  وليس  في وقت متأخر من الليل.

شاهد في ETبالعربي: هل يعاقب فادي الهاشم بتهمة القتل؟🔽

فادي الهاشم

ويدرس التحقيق ما يجري تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي مرة بتوزيع صورة للموسى مع أصحاب المنزل تبيّن أنه ليس الشخص الموجود فيها، و أخرى أنّه ليس الشخص الذي رصدته كاميرات المراقبة خارج المنزل، وانتشر هذا الشريط على مواقع التواصل. وتبدّى للتحقيق، طبقاً للمعلومات، أنّ الموسى أطلق النار أولاً في اتجاه الهاشم من المسدس، الذي كان يحمله وتبين بعد الحادث أنّه مسدس خُلبي صوتي، وأنّ المسدس المستعمل من الهاشم، يطلق الرصاص "رافال" بمجرد الدوس على الزناد واستعمله الهاشم للمرة الأولى في الحادث.

وتضيف القاضية هون أنّ التحقيق ماضٍ في مهمته لإزالة كلّ فرضيات الشك. وصار الطلب الى رفع داتا الاتصالات عن الهاتف الخليوي الخاص بالهاشم في إطار التحقق من إفادة الهاشم لجهة أنه لا يعرف الموسى ورآه للمرة الاولى ساعة حصول الحادث.

شاهد في ET بالعربي: ماذا كان يفعل مقتحم فيلا نانسي عجرم قبل يوم من الحادثة🔽؟

101