وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

خطوبة أديل وريتش بول وخاتمها تتجاوز قيمته الـ600 ألف دولار

ET بالعربي | 28 فبراير 2023
أديل وريتش بول  - إنستغرام

أديل وريتش بول - إنستغرام

بعد حوالي عامين من الكشف عن ارتباط أديل وريتش بول واللذان ظهرا سوياً في عدد من المناسبات وآخرها في مباراة سوبر بول، أكدت مصادر مقربة من أديل، بحسب موقع ديلي ميل، أنه تمت خطوبة الثنائي رسمياً ويستعدان للزواج في الصيف المقبل.

تصدرت أديل العناوين بخبر خطوبتها بعدما وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الماس في أحدث عروضها في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع. والذي سبق وارتدته في حفل توزيع جوائز BRIT في عام 2022.

خطوبة أديل وريتش بول

خاتم أديل تتجاوز قيمته النصف مليون جنيه استرليني 

كانت شائعات خطوبة الثنائي قد انتشرت لأول مرة في فبراير 2022 ، عندما شوهدت أديل على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BRIT وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة من لورين شوارتز  على شكل كمثرى الماس والذي تبلغ قيمته حوالي الـ 700 الف دولار بحسب ما كشفت ألكسندرا ميشيل ، عالمة الأحجار الكريمة Prestige Pawnbrokers : " خاتم Adele فيه 8 قيراط من قطع الألماس  على شريط بلاتيني رفيع و 4 مخالب بسيطة".

خاتم اديل

وبالعودة لارتداء أديل الخاتم في حفل بريت، أخبرت ماركة المجوهرات Page Six أنه تم اختيار الخاتم ببساطة ليتناسب مع زوج من الأقراط الماسية التي ارتدتها أيضًا في هذا الحدث. ولكن في ظهورها في برنامج Graham Norton Show بعد أيام فقط ، أزالت Adele الأقراط ، بينما كانت لا تزال ترتدي الخاتم الرائع. ثم ، ولزيادة تعقيد الأمور وبعد أقل من أسبوعين ، ظهرت بدون الخاتم في مباراة السوبر بول ولكن على ما يبدو أن الخطوبة قد تمت رسميًا الآن!

وبينما تميل أديل إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن دائرة الضوء ، فقد كانت صريحة جدًا في إعلان حبها لريتش. ففي ديسمبر وخلال أحد عروضها في لاس فيغاس ، أشادت بخطيبها وتمنت له عيد ميلاد سعيد قائلة : "وأنا أحبه أكثر من الحياة نفسها ، فهل نتمنى له عيد ميلاد سعيد؟ ".

Adele اديل

وخلال مقابلة مع Elle في أغسطس ، كشفت أديل أن حلمها هو أن تكون "ربة منزل" ، حيث كشفت عن خطط للزواج والأطفال مع صديقها ريتش.