وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

خطوبة أسماء أبو اليزيد.. ونجوم الفن يهنئونها 

ET بالعربي | 14 مايو 2023
خطوبة أسماء أبو اليزيد

خطوبة أسماء أبو اليزيد

أعلنت أسماء ابو اليزيد، عن خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، يدعى محمد خطيب، ويعمل مدرب لياقة بدنية، وذلك في حفل عائلي، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على "انستقرام".

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة أسماء بعد خطوبتها، حيث كتبت رانيا يوسف: "مبروك يا حبيبتي"، بينما كتبت مايان السيد: "ألف مبروك يا حلوة أنتي"، وقالت كارمن سليمان: "ألف مبروك يا حبيبتي"، أما تارا عماد فكتبت: "مبروك.. مبروك".

بينما كتب المخرج أحمد خالد موسى: "مليون مبروك"، وقالت بسنت شوقي: "مبروك يا أسومة"، فيما كتب المخرج حسام الحسيني: "مبروك"، أما عمرو سعد، قال: "ألف مبروك.. ربنا يسعدكم"، أما كارمن بصيبص كتبت: "ألف مبروك يا أسماء"، وكتبت أيتن عامر: "مبروك ياحبيبتي"، وكتب أكرم حسنى: "مبروك ياعروسة".

أسماء أبو اليزيد

وفى سياق آخر، حققت أسماء أبو اليزيد نجاحًا كبيرًا في أحدث أفلامها التي عُرضت مؤخرًا، وهو "الدعوة عامة"، والذي شاركها البطولة كل من محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوى، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان وآخرين.

 
وتدور أحداث الفيلم، حول في إطار كوميدي، حيث تنقلب حياة شاب رأسًا على عقب بعد تشاجره مع والدته، وتصيبه لعنة تجعله يفشل في كل مهام حياته اليومية، خاصة بعد تورطه مع "وليد" و"سناء" في عملية احتيال.