جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

خطوبة إبنة بيل غيتس من الرياضي نايل نصار

ET بالعربي | 31 يناير 2020
جنيفر غيتس و نايل نصار

جنيفر غيتس و نايل نصار

بعدما تابع العالم قصتهما في الفترة الأخيرة أعلنت جنيفر غيتس موافقتها على خطوبتها من نايل نصار. و هذا الإعلان كان من خلال نشر إبنة ثاني أغنى رجل في العالم صورة على حسابها على إنستغرام ظهرت فيها برفقة حبيبها المصري على الثلج و هما يضعان  خاتم الخطوبة و ارفقت الصورة برسالة إلى نايل جاء فيها:  "نايل نصار، أنت مميز.. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معا.. نعم مليون مرة". لينال هذا البوست أكثر من 50 ألف لايك مع الكثير من التعليقات المهنئة.

وبدوره شارك نايل المتابعين بصورتين من رحلة الثلج التي قام بها برفقة  خطيبته وبدت السعادة واضحة على وجهيهما فكتب بما معناه: لقد قالت نعم! أشعر في هذه الأثناء انني أكثر شخص محظوظ . جنيفر انت كل ما اتمناه. لا استطيع الانتظار حتى نكمل هذا المشوار سوياً. أحبك أكثر مما يمكن أن تتخيلي. فحصد  هذا البوست حوالي 18 ألف لايك و1200 تعليق بينهم تعليق لجنيفر قالت فيه: أنا أبكي مجددًا. حياتي اكتملت. 

تجدر الاشارة إلى أن الثنائي تعرف على بعضهما أثناء الدراسة بجامعة ستانفورد و أبرز ما إشتهرا به كان حبهما للفروسية خاصةً أن نايل يمارس هذه الرياضة بشكل محترف ويشارك من خلالها بدورات وبطولات.