رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

خطوبة إبنة بيل غيتس من الرياضي نايل نصار

ET بالعربي | 31 يناير 2020
جنيفر غيتس و نايل نصار

جنيفر غيتس و نايل نصار

بعدما تابع العالم قصتهما في الفترة الأخيرة أعلنت جنيفر غيتس موافقتها على خطوبتها من نايل نصار. و هذا الإعلان كان من خلال نشر إبنة ثاني أغنى رجل في العالم صورة على حسابها على إنستغرام ظهرت فيها برفقة حبيبها المصري على الثلج و هما يضعان  خاتم الخطوبة و ارفقت الصورة برسالة إلى نايل جاء فيها:  "نايل نصار، أنت مميز.. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والضحك والمحبة معا.. نعم مليون مرة". لينال هذا البوست أكثر من 50 ألف لايك مع الكثير من التعليقات المهنئة.

وبدوره شارك نايل المتابعين بصورتين من رحلة الثلج التي قام بها برفقة  خطيبته وبدت السعادة واضحة على وجهيهما فكتب بما معناه: لقد قالت نعم! أشعر في هذه الأثناء انني أكثر شخص محظوظ . جنيفر انت كل ما اتمناه. لا استطيع الانتظار حتى نكمل هذا المشوار سوياً. أحبك أكثر مما يمكن أن تتخيلي. فحصد  هذا البوست حوالي 18 ألف لايك و1200 تعليق بينهم تعليق لجنيفر قالت فيه: أنا أبكي مجددًا. حياتي اكتملت. 

تجدر الاشارة إلى أن الثنائي تعرف على بعضهما أثناء الدراسة بجامعة ستانفورد و أبرز ما إشتهرا به كان حبهما للفروسية خاصةً أن نايل يمارس هذه الرياضة بشكل محترف ويشارك من خلالها بدورات وبطولات.