وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

"خليك فريش إحنا في رحلة" إيفيه محمد هنيدي نفسه في "مرعي البريمو" بعد 23 عاما

ET بالعربي | 17 أغسطس 2023
محمد هنيدي و غادة عادل- مشهد من تصوير

محمد هنيدي و غادة عادل- مشهد من تصوير

حوالي 23 عامًا مرّت على التعاون الأول الذي جمع غادة عادل و محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد، في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية" عام 1998، واليوم يقدمون "مرعي البريمو" معا عام 2023، ويعودان لنفس الايفيه الذي يعد واخد من أشهر إيفيهات هنيدي التي لا ينساها الجمهور.

"صعيدي في الجامعة الأميركية" كان البطولة الأولى لغادة مع هنيدي، وشهد العمل انطلاقة قوية لكل فريق عمل الفيلم، ثم قدما معًا "بلية ودماغه العالية" عام 2000، وكانت غادة عادل في كل عمل منهما الحب الحقيقي في حياة محمد، ولكن في فيلمهما "مرعي البريمو" الذي بدأ عرضه يوم 2 أغسطس في القاهرة تجسد دور زوجته.


"خليك فريش إحنا في رحلة"

الجمهور على السوشيال ميديا تفاعلوا مع مشهدهما في فيلمهما الجديد "مرعي البريمو"، حيث يلقي هنيدي نفس الإيفيه االذي جمعه بغادة عام 2008 في فيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية " خليك فريش إحنا في رحلة" بتغيير بيسيط في ترتيب الكلمات  "إحنا في رحلة خليكي فريش"؟

 

يذكر أن فيلم "مرعي البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

محمد هنيدي

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.