فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

دانيال رادكليف بطل هاري بوتر يستقبل مولوده الأول

ET بالعربي | 25 أبريل 2023
دانيال رادكليف مع مولوده الجديد - تويتر

دانيال رادكليف مع مولوده الجديد - تويتر

خبر سعيد لعشاق هاري بوتر "Harry Potter"، فبعد سنوات من لقائه بإيرين دارك عام 2012، أصبح نجم السلسلة الأشهر دانيال رادكليف أبًا لأول مرة.

دانيال وإيرين

دانيال رادكليف يستقبل مولوده الأول

وتم تصوير بطل سلسلة هاري بوتر الأشهر وهو يدفع عربة أطفال في شوارع نيويورك مع شريكته منذ سنوات إيرين دارك، حيث بدا الثنائي منسجمان تماماً وسعيدان بطفلهما الجديد.

 

مولود دانيال رادكليف هو الأول من إيرين دارك حيث تسابقت العديد من المواقع الأجنبية إلى مشاركة خبر استقبال دانيال لمولوده بعد تداول الخبر منذ مارس الماضي.

حساب "BBC News (UK)" على تويتر شارك منذ ساعات قليلة مقالاً حول إستقبال الثنائي دانيال وإيرين لمولودهما الجديد وكتب ما معناه : " رحّب دانيال رادكليف وإيرين دارك يطفلهما الأول".


دانيال رادكليف وأجزاء جديدة من هاري بوتر

دانيال كان صرّح في وقت سابق إنه ليس مستعداً للعودة إلى تقديم أي جزء جديد من سلسلة أفلام هاري بوتر التي شهدت انطلاقته الفنية، وحققت له نجاحاً كبيراً خلال سنوات طويلة. وأوضح دانيال أنه وصل إلى نقطة يشعر فيها أنه تمكن من التخلص من مرحلة هاري بوتر، وهو سعيد بما حققه حتى الآن، والعودة إلى العالم السحري ستمثل تغييراً كبيراً في حياته. رادكليف إجتمع مؤخراً مع زملائه من سلسلة أفلامه الأشهر، في حفلة لمّ شمل بمناسبة مرور عشرين عاماً على انطلاق أول أجزائه الذي عرض على منصة HBO MAX.

وفي مقابلة مع هوليوود ريبورتر، قال المخرج كريس كولومبوس أنه مهتم بالعودة إلى عالم هاري بوتر مرة أخرى، ووصف مشاهدة إيما واتسون ودانيال رادكليف وباقي الأبطال سوياً بأنه سيكون بمثابة نعيم سينمائي بالنسبة له. أما دانيال فهو لم يقل بأنه يرفض الفكرة تماماً، لكنه ليس مهتماً بها في الوقت الحالي، بعدما أشاد بزملائه الممثلين وكواليس العمل التي شهدت مراحل نضجه التمثيلي والفني.

هاري بوتر