وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

داوود حسين بعد تعرضه للسرقة "الله عطاني كثر يلي راحوا 10 مرات"

ET بالعربي | 08 يونيو 2021
داوود حسين -صورة من انستغرام

داوود حسين -صورة من انستغرام

بعد تعرض داوود حسين لسرقة مبلغ مالي لم يعرف قدره شارك فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" أكدّ فيه صحة الخبر الذي انتشر خلال الساعات الماضية وقال "ذكرت وسائل التواصل الاجتماعي وبعض الصحف المحلية خبر فقداني لمبلغ من المال وهذا الخبر صحيح ولازالت التحقيقات جارية".

وتابع "أحب في هذا الموقف أن أشكر مواقف بعض الرجال  الأصدقاء الحقيقيين يلي يتصلون ويخافون عليك يقولون ما تؤمر عليه بو حسين، مابي منكم شي وفقط صداقتكم ومحبتكم أكبر كنز لي شكرا لكم وما قصرتوا".

وأضاف "عندما يتسكر باب يفتح بيبان كثيرة وأقسم بالله خلال 48 ساعة الله عزوجل عطاني كثر يلي راحوا 10 مرات فالحمدالله، شكرا ربي لك الحمد والشكر ومحبتي لكل من سأل عني".

وكان قد استرجع ذكرياته من خلال مشاركته كواليس تصوير فيلم "عندليب الدقي" و لقطات من أوردرات التصوير  علّق عليها "من الاعمال التي اعتز بها شخصياً و التي قربتني كثيراً من الجمهور المصري و العربي فيلم عندليب الدقي .. للمخرج المبدع وائل احسان و السيناريست والشاعر ايمن بهجت قمر .. هذه لقطات من كواليس العمل و لقطات من اوردرات التصوير .. عنوان فريق العمل كان ( المحبة ) .. الله يجمعنا دايماً على المحبة".