رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

دراما بين بريتني سبيرز و جاستن تمبرليك وزوجته تحتفل بعيده

ET بالعربي | 01 فبراير 2024
دراما بين برتني سبيرز و جاستن تمبرلك وزوجته تحتفل بعيده

دراما بين برتني سبيرز و جاستن تمبرلك وزوجته تحتفل بعيده

على ما يبدو ان الاخذ والرد بين بريتني سبيرز وجاستن تمبرليك مستمر! فبعد الدراما الجديدة واعتذارات بريتني سبيرز والتي علّق جاستن عليها خلال حفل موسيقي بنيويورك ، انفعلت برتني من رد فعله لترد مجدداً عبر السوشيال ميديا.

ETO07476 - Britney spears and justin timberlake

 

وفي تفاصيل الحكاية.. قال جاستن من على خشبة المسرح خلال الحفل: "أود أن أغتنم هذه الفرصة، لأعتذر لـ (لا أحد) على الإطلاق". ثم غنى "Cry Me A River" والتي يُعتقد منذ فترة طويلة أنها تتعلق بانفصاله عن برتني".

وعلى ما يبدو أنه أغضب بريتني التي اعتبرت هذه الحركة رفض للاعتذار عن ما سببه لها من معاناة في الماضي. وشاركت تعليق جاء فيه ما معناه: “أخبرني أحدهم أن شخصًا ما كان يتحدث عني في الشوارع !!! هل تريد إحضار الأمر إلى المحكمة أم ستعود إلى المنزل باكيًا أمام والدتك كما فعلت في المرة السابقة ؟؟؟”  .. “أنا لست آسفة !!!”  

بريتني سبيرز جاستن تمبرليك

بريتني سبيرز و جاستن تمبرليك

على الرغم من أن تاريخ علاقة بريتني وجاستن - والدراما العامة - يعود إلى أكثر من عقدين من الزمن، إلا أنه تم إعادته مؤخرًا إلى العناوين مع إصدار مذكرات بريتني The Woman in Me في أكتوبر. لدرجة أنه عندما أصدر جاستن أغنية جديدة بعنوان "Selfish" في 25 يناير، سارع معجبو بريتني إلى بث أغنيتها لعام 2011 التي تحمل نفس الاسم لتظهر في المخططات مجدداً.

بعد انفصالها عن سام أصغري/ بريتني سبيرز تعرّف جمهورها على Snow

 

ولكن بعد أيام قليلة، تحدثت برتني عن مذكراتها وأغنية جاستن الجديدة، في محاولة على ما يبدو لتنقية الأجواء. وقالت بما معناه "أريد أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي"، وتابعت عبر إنستغرام : "أردت أيضًا أن أقول إنني أحب أغنية جاستن تيمبرليك الجديدة "Selfish". إنه جيد جدًا وكيف أنه في كل مرة أرى جاستن وجيمي معًا أضحك بشدة؟؟؟"

ووسط هذه الدراما احتفلت جيسيكا بيل بعيد ميلاد زوجها جاستن تمبرليك الـ 43، في فيديو شاركته عبر إنستغرام، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "أنا دائماً معك. يوم ميلاد سعيد، حبيبي".