رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

دعوة من نجمات لبنان للبقاء بالمنزل لخفض أعداد الاصابات بـ كورونا

ET بالعربي | 13 يناير 2021
دعوة من نجمات لبنان للبقاء بالمنزل لخفض أعداد الاصابات بـ كورونا

دعوة من نجمات لبنان للبقاء بالمنزل لخفض أعداد الاصابات بـ كورونا

قبل ليلة من حظر التجوّل الشامل، وقبل أن يدخل لبنان في حجر هو الأكثر تشدّداً منذ انفجار أزمة كورونا، سارع عدد من النجمات اللبنانيات بدعوة محبيهم إلى الالتزام بالبقاء بمنازلهم بعد أن سجل لبنان أرقامًا قياسية في عدد الاصابات بالوباء.

وبعد دعوة من الأمم المتحدة في لبنان الى التزام الاغلاق وتدابير الوقاية في مواجهة كورونا وتدشين هاشتاغ #حلنا_نلتزم على "تويتر" للإلتزام بالاغلاق التام سارعت نانسي عجرم لنشر تغريدة عبر حسابها في "تويتر" قالت فيها: "هالفترة رح تكون صعبة علينا كلنا، خلينا بالبيت لنحمي أهالينا وولادنا والناس اللي منحبّن.. التزامنا اليوم هو الطريق الوحيد لسلامتنا، وباذن الله الحياة رح ترجع أحلى من الأوّل".

كذلك قامت هيفاء وهبي ببث روح الايجابية والتفاؤل على متابعيها كي تمضي هذه الفترة على سلام حيث كتبت على "تويتر": "قد لا تكون الحياة سهلة الآن! في النهاية، سيتحسن كل شيء  مع مرور الوقت".

وكانت مايا دياب دقت غردت ليل أمس "لبنان يعاني ويتلفظ آخر أنفاسه، احترنا اذا منوعى على أخبار أحبابنا للي صاروا بدنيا ثانية بسبب الفيروس الخبيث أو إذا منصلّي لأحباب ما يفارقونا لأنهم بالمستشفيات وما قادرين نشوفهم.. أو إذا منشكر ربنا على شفاء بعض الأشخاص لأنه بالصدفة الفيروس ما أودى بحياتهم".

وأضافت مايا دياب بتغريدة أخرى: "مش قادرة أوعى على خبر رحيل أحباء حرمنا الفيروس حتى انو نجتمع لوداعهم، قلب مجروح، معاناة ما الها حلول ونداءات لتأمين أسرّة بالمستشفيات غير موجودة ، #كورونا ساوى الناس ببعضها الغني كما الفقير لا سرير لهما".