شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

دعوى سيرفعها فريق ترامب بعد عرض فيلم The Apprentice في كان

ET بالعربي | 21 مايو 2024
من كواليس فيلم The Apprentice - صورة  متداولة من السوشيال ميديا

من كواليس فيلم The Apprentice - صورة متداولة من السوشيال ميديا

بعد العرض الأول يوم أمس الاثنين في كان لفيلم ذي أبرنتيس The Apprentice ، والذي يتناول السنوات الأولى التي عمل فيها دونالد ترامپ لعام 2024 مطورا عقاريا، قال ستيفن تشيونغ المتحدث باسم حملته في بيان لـ "فارييتى" إن فريق ترامب سيرفع دعوى قضائية لمعالجة التأكيدات الكاذبة الصارخة من هؤلاء المخرجين المتظاهرين ويقصد مخرج الفيلم علي عباسي الذي سبق وقام بإخراج فيلم "العنكبوت المقدس The Holly Spider وتأليف الصحفي غابرييل شيرمان.

وتابع: " هذه القمامة هي مجرد خيال يثير الأكاذيب التي تم فضحها منذ فترة طويلة".

مهرجان كان السينمائي

 وكان الفيلم قد نال يوم أمس بعد عرضه تصفيقًا حارًا لمدة 8 دقائق في مهرجان كان السينمائي، وظهر فيها سيباستيان ستان الذي يقوم بتجسيد شخصية ترامب Donald Trump بالفيلم بمشاهد تصوره وهو يتعاطى حبوب "الأمفيتامين" ويخضع لعملية شفط الدهون، ويجري عملية جراحية لإزالة صلعته، ومشهد آخر يلقي فيه بزوجته إيفانا بعنف على الأرض ويبدأ في الاعتداء عليها، وقامت بدور (إيفانا) ماريا باكالوفا.

وفي شهادة طلاق إيفانا ترامب عام 1990 ، ذكرت أن ترامب اغتصبها. وبعدها، نفى ترامب هذا الادعاء وقالت إيفانا لاحقا إنها لم تقصد ذلك حرفيا ، بل شعرت بنوع من الانتهاك.

مخرج الفيلم يعلق على بيان حملة فريق دونالد ترامب

وردا على سؤال حول بيان حملة ترامب يوم الثلاثاء في مدينة كان، قال عباسي للصحفيين: "الجميع يتحدث عنه يقاضي الكثير من الناس لا يتحدثون عن معدل نجاحه"، مضيفا بما معناه: "لا أعتقد بالضرورة أن هذا فيلم لا يعجبه..لا أعتقد بالضرورة أنه يود ذلك. أعتقد أنه سوف يفاجأ، وكما قلت من قبل ، أود أن أعرض الذهاب لمقابلته أينما يريد والتحدث عن سياق الفيلم ، وإجراء محادثة بعد ذلك ، إذا كان ذلك مثيرا للاهتمام لأي شخص في حملة ترامب.”

دور البطولة قام به الذي اشتُهر بدور "وينتر سولدجر" في أفلام مارفل، وفاز أيضا بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي هذا العام وحظي بإشادة واسعة بفضل تأديته دور مغني الروك تومي لي بمسلسل "بام وتومي" (Pam & Tommy) بينما يؤدي جيريمي سترونغ دور المحامي روي كوهن.


نجود الرميحي في العرض العالمي لـ فيلم The Apprentice

نجود الرميحي أطلت باطلالة من دار Ashi Studio خلال حضورها على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان، ومشاهدة الفيلم، معلقة عل انستقرام: "السجادة الحمراء لكان مع ديور".

وعلقت على مجموعة صور لها ما معناه: " من نسج الكتان".


علم فلسطين حاضر ا على سجادة مهرجان كان

وكانت ألوان علم فلسطين حاضرة على سجادة مهرجان كان من خلال كيت بلانشيت و جاي بيرس، حيث أطلت كيت بألوان مستوحاة من علم فلسطين. حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود، بينما اختارت للذيل اللونين الوردي الفاتح والأخضر، ورفعت الذيل ليكون مع لون السجادة الحمراء للمهرجان، ما أعطى المشهدية صورة كاملة للعلم الفلسطيني،

علم فلسطين حاضر على سجادة مهرجان كان من خلال كيت بلانشيت و جاي بيرس

واختيار كيت للفستان هذا كان بمثابة إشارة إلى ما يحدث في فلسطين وتحديدا الحرب الدائرة على غزة من قبل إسرائيل، من تصميم جون بول غوتييه.

ليبراسيون الفرنسية تعلق على إطلالة كيت بلانشيت

صحيفة ليبراسيون الفرنسية قالت تعليقًا على إطلالتها بما معناه "كل ألوان العلم الفلسطيني مساء يوم الإثنين، على فستان الممثلة الأسترالية الشهيرة كيت بلانشيت، هل هي رسالة دعم مبطنة لشعب غزة؟ نعم، وفقًا لرواد الإنترنت، الذين ربطوا بسرعة هذه اللوحة من الألوان بفلسطين". وأضافت: لعلها أكثر العلامات دلالة سياسيًا في المهرجان.".

Embed from Getty Images

وتابعت: "اختيار بلانشيت لم يكن مجرد عرض أزياء، بل كان إشارة إلى ما يحدث وما حدث في غزة، مما أضاف عمقًا لظهورها الجذاب".