باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

دعوى قضائية ضد هايلي بيبر لانتهاكها حقوق علامة تجارية

ET بالعربي | 23 يونيو 2022
هايلي بيبر - صورة من انستقرام

هايلي بيبر - صورة من انستقرام

بعد أسبوع من إطلاق خط هايلي بيبر Hailey Bieber زوجة جاستن بيبر Justin Bieber الجديد للعناية بالبشرة رود rhode ، رفعت شركة أزياء Purna Khatau و Phoebe Vickers ، دعوى قضائية ضد هايلي وشركتها يوم الثلاثاء في نيويورك ، على خلفية استخدامها نفس اسم علامتهما التجارية.

وفي التفاصيل، ذكرت مجلة "بيبول" بأنّ مؤسستي شركة RHODE للأزياء بورنا خاتو و فيبي فيكرز تزعمان أنهما أطلقتا شركتهما في مايو عام 2013 ".

وكتب مالكو شركة رود للملابس في بيان "اليوم ، اضطررنا إلى رفع دعوى قضائية ضد هايلي بيبر وخط العناية بالبشرة الجديد الذي أطلقته الأسبوع الماضي والذي يستخدم اسم العلامة التجارية رود".

وتابع البيان "لدينا فقط اسم العلامة التجارية" RHODE "الذي بنيناه، ولهذا السبب لم نبيعها علامتنا التجارية عندما سألت قبل أربع سنوات ، إن استخدامها لعلامتنا التجارية يضر بشركتنا وموظفينا وعملائنا وشركائنا ".

كتب المالكون المشاركون أيضًا أنهم "كانوا لا يريدون رفع هذه الدعوى القضائية، ولكن يتعين عليهم من أجل الحماية من ارتباك العلامة التجارية.

واعتبروا أيضًا أنه مع ترويج جاستن بيبر لعلامة زوجته التجارية عبر حساباته على السوشيال ميديا ستغرق بسرعة تواجد رود في السوق، وتدمر في النهاية السمعة الحسنة وسمعة العلامة التجارية RHODE. "

وتحدثت هايلي بالدوين عن ارتباطها باسم العلامة التجارية خلال مقابلة مع Good Morning America في 15 يونيو قالت فيها "جاء الاسم ، كما تعلمون من الواضح أنه اسمي الأوسط، إنه أيضًا الاسم الأوسط لأمي.. لذا ، أردت أن يكون هناك ترابط في نسب العائلة، لقد تعلمت الكثير عن العناية بالبشرة من أمي ".

كما لم تصدر هايلي أي تصريح حول الموضوع وقامت منذ قليل بنشر فيديوهات تظهر إعلان rhode في شوارع لوس أنجلوس في رد غير مباشر منها على ما يحصل.