بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

دعوى هاري وميغان تتسبب بإفلاس وكالة Splash News

ET بالعربي | 25 مارس 2021
الأمير هاري و ميغان ماركل - الصورة: ميغا ايجنسي

الأمير هاري و ميغان ماركل - الصورة: ميغا ايجنسي

لا يزال الصراع قائم بين الصحافة من جهة والأمير هاري وميغان ماركل من جهة أخرى، ولكن هذه المرة تسببت الدعوى المقامة ضد وكالة المصورين الأشهر في هوليوود Splash News & Picture Agency بتقديم الوكالة طلب الإفلاس إلى المحكمة في نيفادا وفق الفصل الـ 11، بحسب وثائق حصلت عليها E! News.

وفي إعلان رئيسة الوكالة إيما كورزون بأن المشاكل المالية التي أصابت الوكالة كانت بسبب دعاوى قضائية إحداها دعوى ميغان وهاري. وجاء في الإعلان بما معناه: "ان الادعاءات المتنازع عليها مستمرة، وللأسف استنزفت فواتير المحامين الجارية المال وهي مستمرة في استنزاف أموال الشركة. سبلاش لم تعد قادرة على تحمل العبء المالي للدفاع عن هذه الادعاءات".

هاري وميغان
ميغان وهاري خلال اللقاء الشهير مع أوبرا وينفري

ومن بين الأسباب التي أثرت على تصاعد الأزمة المالية للوكالة فيروس كورونا، إذ أشار الإعلان  إلى أنه "نتيجة انتشار وباء كورونا، لم تعد صور المشاهير متوفرة بكثرة وتم تخفيض الميزانيات داخل الشركات الإعلامية الأمر الذي يعكس مستوى التحديات الاقتصادية الأوسع".

وتابع الإعلان بأن "الوضع ازداد سوءاً بسبب قضيتين قضائتين لا تزالان مستمرتين وتكاليف الدفاع عن هاتين القضيتين، وهما في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة. وفي حال ربح المدعون على سبلاش القضية فإن رسوم المحاماة المترتبة على الوكالة ستكون ضخمة، وحاولت الشركة حل المسألة بالتسوية ولكنها لم تتمكن من الاتفاق على تسوية بحدود مواردها المادية".

هاري وميغان
هاري وميغان مع ابنهما آرشي- انستغرام @sussexroyal

في ديسمبر 2020، رفع هاري وميغان دعوى ضد وكالة Splash News & Picture Agency بعد التقاط صور لميغان مع ابنها آرشي وهي في حديقة المنزل في كندا، في يناير 2020.