وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

دموع نجوى كرم خلال حفلها في قلعة دمشق "ليالي العز انكتبت هون"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
نجوى كرم -صورة من تويتر

نجوى كرم -صورة من تويتر

"فكركم رح إعرف احكي من كتر حبي وشوقي يلي حامليته معي من لبنان إلى سوريا" هذا ما قالته نجوى كرم بعد صعودها على مسرح قلعة دمشق ليل أمس، حيث أحيت حفلة ناجحة وصفها الجمهور والصحافة بأنها أقوى حفلات نجوى لهذا العام.


دموع نجوى كرم

نجوى التي دمعت عيناها على المسرح وهي تخاطب جمهورها بعد غياب لسنوات عن دمشق تابعت "صعب الحكي ..الا انه قلبي عم يتفجر لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني مطربة".

نجوى كرم

نجوى كرم " ليالي العز انكتبت هون"

أضافت "كنت فكر حالي من بداياتي أنه طالعة من لبنان على بلد ثاني.. كنت طالعة من لبنان على نفس البلد..بشكر حبكم الكبير وبرحب فيكم فردا فردا لأقول ليالي العز انكتبت هون".

نجوى كرم

"لما شفت شكران عنجد بكيت"

وأيضًا تأثرت نجوى ودمعت عيناها بعد انتهاء الحفل وخلال لقائها مع الصحافة "لما شفت شكران عنجد بكيت واستقبلتني بكل الحنية والحب وكأنه قلبها كان إسمه سوريا ومثل كأنه لهفتي كان اسمه لبنان وقلت لها طلعي من وجهي ما قادرة بقى شوفك لأنه بعرفها قديش صادقة بحبها..ولما طلعت عالمسرح أخذني الحنين والذكريات لأهم المهرجانات والحفلات يلي عملتها بهذا البلد يلي ما بقدر بنساها".


شكران مرتجى تقدم نجوى كرم

وبالعودة إلى الحفل، قدمت شكران مرتجى نجوى على المسرح قائلة "قلبي عم يدق وقلبك عم يدق وقلب سوريا كلها عم يدق..بشامها وجبلها وكل محافظاتها طلي علينا طلي بهالساعة البيضا..يا ساحرة القلوب أهلا وسهلا بمطربة لبنان وسوريا شمس الغنية".

نجوى كرم من حفلها في قلعة دمشق

تفاعل كبير من الجمهور

على وقع أغنيتها الشهيرة "شمس الغنية" والتي باتت لقب رافقها لليوم افتتحت نجوى الحفل، وبعدها قدمت مدلي من ريبورتوارها الفني الكبير وغنت قديمها وجديدها من "ما حدا لحدا"، و"ساعة بيضا" و "مافيي" و "علالا" و غيرها الكثير، بالإضافة أيضًا الى غنائها لبعض المواويل التي أشعلت حماس الحاضرين.

كما حرصت نجوى على التقاط بعض الصور مع الحاضرين والذي صعد عدد منهم إلى المسرح، حيث أظهرت نجوى محبتها واحترامها الكبير لجمهورها.

نجوى كرم