زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

المشاهير الأجانب يعيشون قصص غرامية في صيف 2024

دنيا سمير غانم تبكي في أول ظهور لها بعد وفاة والديها " حبكم هو اللي مصبرنا"

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2021
دنيا سمير غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

دنيا سمير غانم في أول ظهور لها بعد وفاة والديها

أول ظهور لدينا سمير غانم بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز كان منذ قليل خلال افتتاح المهرجان القومي للمسرح في الدورة التي تحمل اسمهما.

دنيا وبعد تسلمها جائزة التقدير قالت وهي متأثرة "شكرا جدا على التقدير والتكريم لمشوار بابا وماما، وشكرا جدا لكل التكريمات من كل المهرجانات عايزة قول لكل الناس يلي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا".".

دنيا سمير غانم في اول ظهور

مشاركة دنيا اليوم تنفي شائعات اعتزالها التمثيل هي وشقيقتها إيمي التي تمّ تداولها خلال الفترة السابقة، ونفاها حسن الرداد من خلال ET بالعربي وأشرف زكي في أحدث لقاء معه.

وحضرت دنيا سمير غانم إلى المهرجان من باب الكواليس برفقة صديقة لها رافقتها خلال التكريم ولم تمر على السجادة الحمراء، وكذلك كان خروجها من الباب الخلفي وكان في إنتظارها سيارة ولم تجري أي لقاءات. 

دنيا لم تتمالك دموعها قبل الصعود لإستلام تكريم والديها وأثناء كلمتها على المسرح، حيث حرصت الهام شاهين على دعمها على المسرح بعد دعوة المكرمين للحضور لالتقاط صورة تذكارية، وقام فاروق فلوكس بالطلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على الفنانين الراحلين.

Donia Samir Ghanem

لحظة صعود دنيا على المسرح

يذكر أن عدد كبير من النجوم تواجد خلال الافتتاح ومنهم  إلهام شاهين، محمود حميدة، سامي مغاوري، مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية ، إسماعيل مختار، أحمد حلاوة رئيس لجنة تحكيم العروض المسرحية، مجدى صبحى وماضى الدقن، عبد الله مشرف هاني كمال فاروق فلوكس وغيرهم.

كما أن المكرمين فى هذه الدورة  هم اسم الراحل سمير غانم، واسم الراحلة دلال عبد العزيز، واسم الراحل عبد الله غيث، بالإضافة إلى تكريم القدير أشرف عبد الغفور وفاروق فلوكس، و إلهام شاهين، وسامي مغاوري.