جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

دواين جونسون يستبدل بيض عيد الفصح بجوز الهند

ET بالعربي | 11 أبريل 2023
دواين جونسون مع ابنته من فيديو على انستقرام @therock

دواين جونسون مع ابنته من فيديو على انستقرام @therock

لا يتردد النجوم بكسر التقاليد والاحتفال بالأعياد على طريقتهم الخاصة، وهذا ما فعله دواين جونسون (ذا روك) التي استبدل البيض في عيد الفصح بجوز الهند.

ذا روك شارك فيديو له برفقة ابنته وهو يكسر حبة جوز الهند بحجر، وقدم في الفيديو إرشادات لطريقة كسر جدار ثمرة جوز الهند بأسلوبه الخاص. في الفيديو يظهر ذا روك وهو يكسر الفاكهة بصخرة صغيرة، وفق ما أطلق عليها. وكتب بما معناه: "إليكم كيفية فتح جوز الهند بيديكم وصخرة صغيرة".

ثم راح يوضح ما الذي على المشاهد أن يفعله، وتابع كاتباً: "اضرب الجدار القاسي بقوة عبر الألياف التي تميز قشرة جوز الهند"، ثم قام بإخراج عصير جوز الهند وأفرغه في وعاء، وقام باعتماد طريقة لتناول الحبة عبر قضمها من داخلها على الرغم من وجود القشرة القاسية. ونصح دواين جونسون المتابعين باستخدام جوز الهند في صنع البانكيك في يوم الغش أي الذي سيتخلون فيها عن نظامهم الغذائي.. وتمنى للجميع عيد فصح مجيد.


عائلة بروس ويليس تحتفل بعيد الفصح

من بين النجوم المحاطين بأفراد عائلتهم ولاسيما في المناسبات والأعياد، بروس ويليس الذي احتفلت عائلته الممزوجة بين زوجته الحالية وأولادها وزوجته السابقة وأولادها، بعيد الفصح. ايما هيمينغ زوجته نقلت أجواء الاحتفال من خلال سلسلة صور ومشاهد على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

بروس ويليس

وظهر في الصور، ابنتا إيما وبروس، إيفلين بين ومابيل راي في الفنا ء الخلفي للمنزل، للالتقاط البيض إلى جانب ديمي مور وبناتها تالالولاه، سكوت ورومر.. وعلقت إيما على أحد مقاطع الفيديو وكتبت بما معناه: "نحن هنا لنفوز"، حيث ظهر الجميع يشاركون في مطاردة واصطياد بيض عيد الفصح.

بروس ويليس

وفي الفيديو التالي طلبت من الجميع أن ينطلقوا بمهمتهم للعثور على بيض العيد المخفي.. لم يشارك بروس أي بوست على صفحته على انستقرام، وكان قد احتفل نجم Die Hard الشهر الماضي بعيد ميلاده وسط أفراد عائلته وقد قام بإطفاء شمع العيد الذي وجد بعض رواد مواقع التواصل في هذه الخطوة إيجابية تشير إلى تحسن في حالته الصحية.

بروس ويليس