أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

دواين جونسون ”ذا روك" و "Makeover" مضحك من بناته ياسمين وتيانا

ET بالعربي | 25 مارس 2023
دواين جونسون - إنستغرام

دواين جونسون - إنستغرام

أصبح معروفاً أن نجم أفلام هوليوود الخارق وبطل WWE السابق دواين جونسون والمعروف أيضاً بإسم "ذا روك"، يتحوّل لطفل صغير داخل منزله وأمام بناته، فقد ظهر يوم أمس بشكل غريب ومضحك وهو يتعرض لجلسة مايك آب وتغيير في لون الوجه من قبل إثنتين من بناته.

وفي التفاصيل، شارك دواين جونسون مقطع فيديو "Reel" عبر حسابه الخاص على تويتر، ظهر فيه وهو يتعرض لجلسة "Makover" من إحدى بناته، بينما ظهرت الأخرى وهي تراقب التغيير في ملامح وجه والدها. ذا روك بدا سعيداً رغم كل ما يتعرض له من مضايقات بناته الصغار وكتب مرفقاً على الفيديو ما معناه : " أبي، هل يمكننا أن نعطيك بعض الترتيبات في شكلك ؟ لا حبيبتي، والدك لديه لقاء زوم بعد 10 دقائق. من فضلك قومي بذلك بشكل سريع، فقط قومي بدهن أظافري واجعليني أبدو وسيمًا".

دواين جونسون

دواين أكمل رسالته بعدها ليعطي النتيجة التي توصل إليها بعد عملية التغيير القصري من بناته الصغار وقال ما معناه :* تم إلغاء اجتماع زوم. * تشير بناتي وهنّ يضحكان بلا حسيب ولا رقيب ولا رحمة. * أمضيت ساعة في محاولة فرك أحمر الشفاه من رأسي ووجهي، أعتقد أنهم سيمضون وقتًا على الطريق عندما لا تعود تهمهم تلك الأشياء، لذا سجلوا عندكم أنا لها: 🙋🏽‍♂️😂".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها دواين لمثل تلك المواقف داخل منزله، فهو خضع لجلسة تغيير بالشكل في نهاية العام الماضي حين قامت إبنته ياسمين بجلسة مايك آب قبل عطلة الميلاد ووضعت لرأسه الأصلع شعراً مستعاراً بدا "The Rock" بعده بمظهر مضحك للغاية.

في الفيديو الذي تمت مشاركته عبر حسابه الخاص على انستغرام ، شوهد ممثل "جومانجي" وهو بمظهر المهرج بعد خضوعه لعملية تغيير في الوجه من قبل إبنته البالغة من العمر 7 سنوات، وهو يرتدي باروكة شعر مستعار متعددة الألوان.


دواين جونسون يرفض الظهور فى Shazam! Fury Of The Gods

على صعيد أعمال دواين الاخيرة، كشف زاكاري ليفي، أن جونسون منع زملائه من الظهور على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض فيلم "Shazam" الجديد "Fury Of The God"، بحسب تقرير نشر على موقع nme.

المخرج ديفيد ساندبرج كان قد كشف سابقًا أن طاقم عمل "Black Adam" سيظهر في خاتمة "Shazam!" غضب الآلهة، لكنه أكد إلغاء المشهد قبل ثلاثة أيام من التصوير ، مما اضطره إلى ضم أبطال آخرين إلى المشهد.

ذا روك

وأفاد موقع "The Wrap" الإلكتروني أن جونسون منع فريقه من Shazam! غضب الآلهة ونفى وجود ليفي في فيلمه التالي وحتى الآن لم يستجب أي من أبطال هذين العملين سواء جونسون أو ليفي لحقيقة ما يحدث في الأعمال التي أنتجها دي سي.

العمل من بطولة "Zachary Levi"، الذي يعيد تمثيل دوره إلى جانب الممثلين الجدد "Rachel Ziegler" و "Helen Mirren"، اللتين ستلعبان دور الفتاة هيسبيرا أخت أطلس وكاليبسو.

فيلم "شزام! غضب الآلهة" هو قصة مراهق يُدعى "بيلي باتسون" يصيبه البرق بخاصية فريدة وهي قراءة الكلمة السحرية "SHAZAM" ليصبح بعدها بطلاً خارقاً يُدعى "Shazam".