هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

مسلسل ممكن الحلقة 20 .. حقيقة صادمة عن ماضي روان

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

معتصم النهار يكشف سبب خسارة وزنه ويعلّق على نحافة وائل كفوري

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

مسلسل ممكن الحلقة 19 .. مازن ينتقم من نور وجود يكتشف الحقيقة

مسلسل حب على ورق الحلقة 9 .. لين تواجه أزمات متتالية

بين تشجيع الجزائر وحبّ الأردن.. سلمى غزالي تعيش مباراة استثنائية من عمّان

إليسا تتألق بفستان ميتاليكي فضي من توقيع نيكولا جبران

الأميرة رجوة بتصميم مقلم أنثوي بصيحة الـ Masculine Cut

دولة الإمارات تمنح ياسمين عبد العزيز الإقامة الذهبية

10 يوليو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ياسمين عبد العزيز -صورة من إنستغرام

ياسمين عبد العزيز -صورة من إنستغرام

كشفت ياسمين عبد العزيز عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

وشاركت عبر حسابها في "إنستغرام" صورا لها أثناء تواجدها في دبي، أعربت فيها عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات".

وكتبت " سعدت بالحصول على الاقامة الذهبية بدولة الامارات العربية الشقيقة".

وكانت ياسمين غائبة نوعًا ما عن مشاركة أي منشور لها على "إنستغرام" حيث كان الفيديو الذي جمعها بزوجها أحمد العوضي آخر ما شاركته والذي اعتبره البعض وقتها رد غير مباشر منها على الأزمة التي شغلت الصحافة والسوشيال ميديا بين ياسمين وريهام حجاج وبوسي شلبي.

يذكر أن الإمارات منحت العديد من المشاهير الإقامة الذهبية، بينهم نبيلة عبيد، ومحمد رمضان، ونجوى كرم، وراغب علامة، وناصيف زيتون، ونيللي كريم، وتيم حسن وقصي خولي، وجيني إسبر وكاريس بشار وديمة الجندي ونظلي الرواس ومها المصري ومروان خوري، وهاني شاكر، وغيرهم من النجوم.