باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
دوين جونسون

دوين جونسون

أعلن دوين جونسون المعروف أيضاً بإسم "The Rock" أنه وفي مرحة الطفولة كان يومياً يقوم بسرقة ألواح الشوكولاتة من متجر محلي في الوقت الذي كان فيه في الرابعة عشرة من عمره،

وكشف جونسون أن ألواح الشوكولاتة هذه كانت تكمل نظامه الغذائي قبل التمرين. ومع ذلك بعد عقود ، ذهب لتصحيح خطأه في لفتة لطيفة منه للإعتذار عن السرقة من المتاجر. وقام لذلك بنشر صور له عبر إنستغرام كتب عليها ما معناه : "إضطررت إلى تصحيح الخطأ في الوطن في هاواي بعد كل تلك السنوات" - "سرقة السنيكرز + 7-11 = طرد الأرواح الشريرة القديمة" - "تحقق من مشاركتي الأخيرة حتى يكون المعنى وراء هذه الصور منطقياً بالنسبة لك".

وفي مقطع فيديو نشره دوين جونسون على إنستغرام قال ما معناه : "لقد انتظرت عشرات السنين للاستعداد لفعل ما سأفعله الآن.  عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري كل يوم كنت أتوقف هنا في مطعم 7-Eleven هذا وأقوم بسرقة بار سنيكرز بحجم كينغ لأنني لم أكن أستطيع شراء واحد ".

 ثم أضاف الممثل البالغ من العمر 50 عاماً أنه كان شبه متأكد أن أمين الصندوق في المتجر كان على دراية بجريمته القاسية، لكن لم يقل له شيئاً على ذلك.ثم أضاف : "كان هذا هو طعامي قبل التمرين وكنت أفعل ذلك لمدة عام تقريباً كل يوم.  لذلك كان علي أن أعود وأشتري كل لوح سنيكرز على تلك الرفوف. ويعرض The Rock المقطع وهو يشتري مخزون ألواح شوكولاتة Snickers بالكامل من نفس المتجر المحلي. وفي اللحظة التالية، كما يقوم بمساعدة الزبائن الآخرين من خلال دفع ثمن مشترياتهم أيضاً.