وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
دوين جونسون

دوين جونسون

أعلن دوين جونسون المعروف أيضاً بإسم "The Rock" أنه وفي مرحة الطفولة كان يومياً يقوم بسرقة ألواح الشوكولاتة من متجر محلي في الوقت الذي كان فيه في الرابعة عشرة من عمره،

وكشف جونسون أن ألواح الشوكولاتة هذه كانت تكمل نظامه الغذائي قبل التمرين. ومع ذلك بعد عقود ، ذهب لتصحيح خطأه في لفتة لطيفة منه للإعتذار عن السرقة من المتاجر. وقام لذلك بنشر صور له عبر إنستغرام كتب عليها ما معناه : "إضطررت إلى تصحيح الخطأ في الوطن في هاواي بعد كل تلك السنوات" - "سرقة السنيكرز + 7-11 = طرد الأرواح الشريرة القديمة" - "تحقق من مشاركتي الأخيرة حتى يكون المعنى وراء هذه الصور منطقياً بالنسبة لك".

وفي مقطع فيديو نشره دوين جونسون على إنستغرام قال ما معناه : "لقد انتظرت عشرات السنين للاستعداد لفعل ما سأفعله الآن.  عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري كل يوم كنت أتوقف هنا في مطعم 7-Eleven هذا وأقوم بسرقة بار سنيكرز بحجم كينغ لأنني لم أكن أستطيع شراء واحد ".

 ثم أضاف الممثل البالغ من العمر 50 عاماً أنه كان شبه متأكد أن أمين الصندوق في المتجر كان على دراية بجريمته القاسية، لكن لم يقل له شيئاً على ذلك.ثم أضاف : "كان هذا هو طعامي قبل التمرين وكنت أفعل ذلك لمدة عام تقريباً كل يوم.  لذلك كان علي أن أعود وأشتري كل لوح سنيكرز على تلك الرفوف. ويعرض The Rock المقطع وهو يشتري مخزون ألواح شوكولاتة Snickers بالكامل من نفس المتجر المحلي. وفي اللحظة التالية، كما يقوم بمساعدة الزبائن الآخرين من خلال دفع ثمن مشترياتهم أيضاً.