"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

صناع مسلسل 2024 يعلقون على انتقادات مشاهد الأكشن

ديانا حداد تؤكد عبر ET بالعربي أنها لم تعتزل الفن " موجودة بمرحلة جديدة من حياتي"

ET بالعربي | 12 يوليو 2022
ديانا حداد - صورة من السوشيال ميديا

ديانا حداد - صورة من السوشيال ميديا

"أخذت فرصة لنفسي و break وابتعدت شوي عن السوشيال ميديا" هكذا علّقت ديانا حداد حصريًا عبر ET بالعربي على خبر اعتزالها الفن وابتعادها عن السوشيال ميديا الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

أنا بخير وأفضل من قبل بكثير

وفي التفاصيل، وبعد أن قامت ديانا بحذف صورها من عبر حساباتها على السوشيال ميديا اعتقد البعض أن ديانا اعتزلت الفن غير أنها أكدّت لنا أنها لم تعتزل وهي بخير وأفضل من قبل بكثير".

diana hadad

 

أضافت "خلال هذه الفترة لمست كم محبة الناس كبيرة والميديا والجمهور الغالي وكم هو خوفهم عليّ أشكرهم على محبتهم الكبيرة ولكل من سأل عني أؤكد لهم أنني بخير وأفضل من قبل بكثير".


أنا لم أعتزل الفن

وأكدّت ديانا أنها لم تعتزل الفن وتعمل على تقديم الجديد لجمهورها وهي متشوقة لذلك "أنا لم أعتزل الفن وديانا حداد موجودة بمرحلة جديدة من حياتي مرحلة كلها سلام وهدوء، وعم نشتغل على شغلات جديدة ورؤية جديدة انشالله وكثير متشوقة لأقدم لكم الجديد".

وكانت ديانا أثارت الجدل بصورة متداولة لها من أمام الكعبة وزيارتها المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة وتداول البعض الصورة على أنها حديثة، غير أن ديانا أكدّت حصريًا في اتصال مع ET بالعربي وقتها على أن الصورة المتداولة لها ليست جديدة وهي منذ  5 سنوات.

ديانا حداد

وحول تفاعل الجمهور مع الصورة قالت لنا "والله الجمهور تفاعل بشكل كبير وكانت هناك ردود فعل جميلة من قبلهم، وإيجابية من السعودية ومن الخليج والوطن العربي والعالم وعدد كبير من الإعلاميين تواصل مع مكتبي".